محليات

الأمن البيئي يشارك في احتفالية “عز الوطن3” للتكريم باليوم الوطني الـ94

تشارك القوات الخاصة للأمن البيئي في فعالية “عز الوطن3” لوزارة الداخلية، بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه. تم عقد الفعالية في جامعة الملك سعود بالرياض في سبتمبر 2024، حيث قدمت القوات التقنيات والآليات الحديثة المستخدمة في حماية البيئة والمحافظة عليها. تعكس الفعالية دور القوات في صون البيئة والموارد الطبيعية، وتأكيد الالتزام بالتنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة. تشارك وزارة الداخلية في احتفالات اليوم الوطني بفعاليات وعروض عسكرية في مختلف المناطق تحتفل بالتاريخ الوطني والتضحيات البطولية والتقدم الاقتصادي والأمني.

الأمن البيئي يشارك في احتفالية “عز الوطن 3” بمناسبة اليوم الوطني 94

تشارك القوات الخاصة للأمن البيئي في فعالية وزارة الداخلية “عز الوطن3″، احتفاءً باليوم الوطني الـ (94) للمملكة، بالشراكة مع الهيئة العامة للترفيه، خلال الفترة (22 – 23 سبتمبر 2024م)، وذلك في أرينا جامعة الملك سعود بمدينة الرياض.

ويستعرض جناح القوات، التقنيات الحديثة وآليات المنظومة الأمنية البيئية المستخدمة في مراقبة وحماية البيئة، ‏وأدوار القوات في صون البيئة والموارد الطبيعية والمحافظة عليها، ودور السلامة البيئية في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة.

يذكر أن وزارة الداخلية تشارك في احتفالات اليوم الوطني الـ (94) للمملكة بفعاليات ومعارض وعروض عسكرية في المناطق والمدن والمحافظات، احتفاءً بهذه المناسبة التي تمثل استذكارًا لماضٍ مجيد وتضحيات بطولية واستشعارًا لحاضر آمن في وطن مزدهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى