محليات

القوات الخاصة للأمن والحماية تشارك في فعالية “عز الوطن3” بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ (94)

احتفال وزارة الداخلية بيوم الوطني الـ 94 للمملكة بفعالية “عز الوطن3” في الرياض، بمشاركة القوات الخاصة للأمن والحماية. الفعالية تضم آليات ذكية وتعريف بمهام القطاع والمناطق المحمية، بالإضافة إلى عروض تثقيفية وأنشطة ترفيهية. وزارة الداخلية تشارك في احتفالات يوم الوطني بفعاليات وعروض عسكرية في مختلف المناطق للاحتفال بالمناسبة التي تمثل تاريخاً مجيداً وتضحيات بطولية لوطن مزدهر وآمن.

القوات الخاصة للأمن والحماية تشارك في فعالية “عز الوطن3” بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ (94)

صحيفة وين الإلكترونيةواس

تشارك القوات الخاصة للأمن والحماية في فعالية وزارة الداخلية “عز الوطن3″، احتفاءً باليوم الوطني الـ (94) للمملكة، بالشراكة مع الهيئة العامة للترفيه، خلال الفترة (22 – 23 سبتمبر 2024م)، وذلك في أرينا جامعة الملك سعود بمدينة الرياض.

ويستعرض جناح القوات في الفعالية، الآليات المجهزة بأنظمة ذكية، والتعريف بطبيعة عمل القطاع ومهامه والمناطق المعني بحمايتها، وتقديم عروض توعوية وتثقيفية، وأنشطة ترفيهية.

يذكر أن وزارة الداخلية تشارك في احتفالات اليوم الوطني الـ (94) للمملكة بفعاليات ومعارض وعروض عسكرية في المناطق والمدن والمحافظات، احتفاءً بهذه المناسبة التي تمثل استذكارًا لماضٍ مجيد وتضحيات بطولية واستشعارًا لحاضر آمن في وطن مزدهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى