محليات

رعاية صحية مميزة في اليوم الوطني نحقق رؤية وطن طموح

رفع الأخصائي فهد بن محمد الممخور التهنئة إلى خادم الحرمين الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بمناسبة يوم الوطن. تحت شعار “نحلم ونحقق”، نطاق الخرج الصحي يستمر في تقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، وفق رؤية المملكة 2030.

“رعاية صحية مميزة في اليوم الوطني نحقق رؤية وطن طموح”

صحيفة وين الإلكترونيةالخرج

رفع الأخصائي فهد بن محمد الممخور المدير التنفيذي لنطاق الخرج الصحي ومدير مستشفى الملك خالد التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حفظهما الله.

وأوضح هذا اليوم يمثل لنا جميعًا فرصة لتجديد الولاء والانتماء لوطننا الغالي، وإستذكار لما تحقق من إنجازات عظيمة تحت راية التوحيد، بفضل الله ثم بفضل القيادة الحكيمة. كما أن شعار هذا العام “نحلم ونحقق” يعكس رؤية المملكة الطموحة التي رسمها سمو ولي العهد، والتي أصبحت واقعاً ملموساً نراه في مختلف المجالات.

وبين بأن في نطاق الخرج الصحي التابع لتجمع الرياض الصحي الأول ، نستلهم من هذا الشعار مواصلة مسيرتنا نحو تحقيق أعلى معايير الرعاية الصحية لمجتمعنا، ونؤكد إلتزامنا بتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى