محليات

تشارك الجوازات في فعالية “عز الوطن3” لوزارة الداخلية

تشارك المديرية العامة للجوازات في فعاليات “عز الوطن3” مع وزارة الداخلية للاحتفال باليوم الوطني الـ 94 للمملكة. يعرض جناح الجوازات في الفعالية التقنيات والأنظمة الأمنية المعززة بالذكاء الاصطناعي والحلول الرقمية المبتكرة. تشارك الوزارة في فعاليات وعروض في المناطق والمدن والمحافظات احتفالاً بهذه المناسبة التي تمثل استذكارًا لماضٍ مجيد وتضحيات بطولية واستشعارًا لحاضر آمن في وطن مزدهر. تتضمن الفعاليات العروض العسكرية والمعارض والتجهيزات الأمنية المبتكرة مثل الكاونتر المتنقل وكاميرا التوثيق الأمني والروبوت الذكي، بالإضافة إلى محاكاة افتراضية لمبادرة المسار الذكي.

فعالية عز الوطن3: مشاركة الجوازات في وزارة الداخلية

تشارك المديرية العامة للجوازات في فعاليات وزارة الداخلية “عز الوطن3″، احتفاءً باليوم الوطني الـ (94) للمملكة، بالشراكة مع الهيئة العامة للترفيه، خلال الفترة (22 – 23 سبتمبر 2024م)، وذلك في أرينا جامعة الملك سعود بمدينة الرياض.

ويستعرض جناح الجوازات في الفعالية التقنيات والأنظمة والتجهيزات الأمنية المعززة بالذكاء الاصطناعي والحلول الرقمية المبتكرة في المجالين الأمني والخدمي مثل جهاز الكاونتر المتنقل، وجهاز الترجمة الفورية، وكاميرا التوثيق الأمني، والروبوت الذكي، ومحاكاة افتراضية لمبادرة المسار الذكي.

GYHx51HXEAA__te

يذكر أن وزارة الداخلية تشارك في احتفالات اليوم الوطني الـ (94) للمملكة بفعاليات ومعارض وعروض عسكرية في المناطق والمدن والمحافظات، احتفاءً بهذه المناسبة التي تمثل استذكارًا لماضٍ مجيد وتضحيات بطولية واستشعارًا لحاضر آمن في وطن مزدهر.

GYHx714XgAA08aR

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى