الرياضية

مواجهة صعبة في الثلاثاء: ريال مدريد يستقبل ديبورتيفو ألافيس

سيشهد ملعب سانتياغو برنابيو مباراة بين ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس غدًا في الدوري الإسباني. يسعى الريال لتحقيق الفوز للمحافظة على المنافسة على الصدارة. رغم عدم بلوغهم أفضل مستوى، فإن فوزهم المتتالي يزعج منافسيهم. الفريق لم يخسر حتى الآن وحقق العديد من الانتصارات. من جانبه، يعتمد ألافيس على الثقة بعد فوزه الأخير. على الرغم من التحديات المتوقعة، يدخل الفريق المباراة بثقة بسبب عروضه القوية هذا الموسم وموقعه في المركز الخامس.

مواجهة صعبة لريال مدريد مع ديبورتيفو ألافيس في الثلاثاء

ستكون كافة أنظار عشاق كرة القدم الإسبانية منصبة على ملعب سانتياجو برنابيو لمتابعة مباراة الريال وديبورتيفو ألافيس غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويهدف الريال لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في صراع المنافسة على صدارة جدول الترتيب، حيث يتواجد في المركز الثاني برصيد 14 نقطة بفارق أربع نقاط خلف برشلونة.

ويهدف الريال لتحقيق انتصاره الخامس على التوالي في كافة البطولات والرابع في الدوري.

ورغم أن الريال لم يصل لأفضل مستوياته بعد، ولكن هذا أمر مخيف بالنسبة لمنافسيه، حيث لم يتلق الفريق أي هزيمة منذ بداية الموسم وفاز بست مباريات من أصل ثماني مباريات خاضها الفريق حتى الآن.

وفاز الريال بكأس السوبر الأوروبي الشهر الماضي، بينما افتتح مشواره في مرحلة دوري أبطال أوروبا بالفوز 3 / 1 على شتوتجارت الألماني الأسبوع الماضي، وفي الدوري الإسباني، فاز الريال بأربع مباريات وتعادل في اثنتين من أصل ست مباريات.

ويدخل الريال مباراة ألافيس بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الكبير على إسبانيول 4 / 1، وأكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال :” كانت مباراة جيدة. بدأنا بشكل جيد واستجبنا جيدا بعد هدف إسبانيول. كانت مباراة متكاملة ولعبنا بشكل أفضل، بإيقاع أكبر وحصلنا على فرص أكثر”.

وأضاف :”أنا سعيد. في الشوط الأول لمسنا الكرة كثيرا لأن إسبانيول أحكم إغلاق الدفاع. قدمنا أداء جيدا. كان الشوط الثاني جيدا بسبب وجود المساحات. لعبنا بسرعة أكبر في الهجوم ولمسنا الكرة بسرعة أكبر وبتحركات أفضل”.

في المقابل، يعلم ألافيس أن المباراة لن تكون سهلة، ولكن يعول على الثقة الموجودة بالفريق بعد الفوز على أشبيلية 2 / 1 في مباراة الجولة الماضية.

ورغم صعوبة اللقاء، لكن ألافيس يدخل المباراة بثقة كبيرة خاصة وأن الفريق يقدم هذا الموسم عروضا قوية جعلته يحتل المركز الخامس برصيد عشر نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في مباراتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى