الرياضية

فريق الشباب السعودي يواجه منتخب أفغانستان في تصفيات آسيا

يلتقي المنتخب السعودي تحت 20 عامًا مع منتخب أفغانستان غدًا في ثاني مبارياته في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا 2025. ستقام المباراة في استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها في الساعة الثامنة مساءً. الفريق السعودي حقق الفوز في المباراة الأولى على منتخب فلسطين. أما منتخب أفغانستان فقد لعب مباراتين، فاز في الأولى على مكاو وخسر في الثانية أمام استراليا. المنتخب السعودي يستضيف مجموعة من التصفيات التي تضم أيضًا منتخبات أستراليا، فلسطين وماكاو.

تصفيات كأس آسيا: منتخب السعودية الشباب يواجه أفغانستان


يلتقي المنتخب السعودي تحت 20 عامًا, غدًا الأربعاء مع منتخب |أفغانستان في ثاني مواجهاته ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 20 عامًا 2025, وذلك في في تمام الثامنة مساءً، على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.
زكان الأخضر الشاب قد فاز في مباراته الافتتاحية على منتخب فلسطين بهدف مقابل لاشي فيما لعب منتخب أفغانستان مباراتين حيث فاز في الأولى على مكاو 1-0 وخسر في الثانية من استراليا 2-0
يُذكر أن المنتخب السعودي يستضيف في أبها المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 20 عامًا 2025 في الصين، والتي تضمّ إلى جواره منتخبات أستراليا، فلسطين، أفغانستان، ماكاو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى