محليات

احتفالات سفارات المملكة في جميع أنحاء العالم باليوم الوطني 94

احتفت سفارة المملكة العربية السعودية في بلجيكا ولوكسمبورغ باليوم الوطني الـ94، وأقامت السفارة في مصر وباكستان حفلات استقبال للمواطنين بمناسبة اليوم الوطني. حضر الحفلات عدد من الشخصيات الرسمية والدبلوماسية. وقد تضمنت الاحتفالات فقرات ونشاطات وطنية تعبر عن التقدم والازدهار في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى عروض فنية ومعارض تعكس الحضارة السعودية. في نهاية الاحتفالات تم تكريم عدد من الطلاب السعوديين وتكريم الحضور الرسمي والدبلوماسي وأفراد الجالية العربية المقيمة في تلك البلدان.

إحتفال سفارات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني 94 في مختلف الدول


احتفت سفارة المملكة العربية السعودية في بلجيكا ودوقية لوكسمبورغ الكبرى، بمناسبة اليوم الوطني الـ 94. وحضر الحفل عدد من الشخصيات الدبلوماسية والمسؤولين البلجيكيين.

سفارة المملكة في القاهرة

أقامت سفارة المملكة لدى جمهورية مصر العربية أمس الاثنين، في القاهرة حفل استقبال خاص بالمواطنين بمناسبة اليوم الوطني الـ94، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر صالح بن عيد الحصيني، ومنسوبي البعثة، والمواطنين المقيمين والزائرين.
وتضمن الاحتفال عدداً من الفقرات الوطنية المتنوعة التي تعبّر عن الولاء والانتماء، وما وصلت إليه المملكة من تقدم وازدهار، كما توشح مبنى السفارة بهوية اليوم الوطني. وفي نهاية الحفل كرم السفير الحصيني يرافقه القائم بأعمال الملحقية الثقافية الدكتور منصور بن زيد الخثلان عددا من الطلاب السعوديين المتفوفين في الجامعات المصرية.

سفارة المملكة لدى باكستان

أقامت سفارة المملكة لدى باكستان، حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني الـ (94)، بحضور فخامة الرئيس آصف علي زرداري رئيس جمهورية باكستان الإسلامية، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين والسفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية والملحقين العسكريين وأعضاء السلك الدبلوماسي، وأبناء الجالية العربية المقيمة في إسلام آباد.

وتضمن برنامج الحفل العديد من الفعاليات التي تجسد حضارة المملكة الأصيلة، وعرضًا مرئيًا يُعرف بمظاهر التطور الذي تشهده المملكة في مختلف المجالات، ولوحة فنية من التراث السعودي، ومعرضًا فنيًا وركنًا للقهوة والحلويات والتمور السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى