محليات

أمير القصيم يشارك في حفل تكريم المبدعين والمبدعات في جائزة “مبدعون” الثالثة.

تم تكريم المبدعين والمبدعات في منطقة القصيم من قبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود. تم تمثيل 46 جهة حكومية وأمنية وتعليمية وخدمية في الحفل. تم توجيه الشكر والتقدير لسمو الأمير على اهتمامه بالمبدعين والمبدعات. وتم تشجيع الفائزين على أن يكونوا قدوة لزملائهم في الإبداع والتميز. تمت محاكاة الإقامة للحفل مع اليوم الوطني لتأكيد أهمية المناسبة. تم تكريم المبدعين والمبدعات في نهاية الحفل وتقدير جهودهم في خدمة وطنهم ومجتمعهم.

تكريم أمير القصيم للمبدعين والمبدعات في حفل جائزة “مبدعون” الثالث

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, المبدعين والمبدعات من أبناء وبنات المنطقة الذين يمثلون 46 جهة حكومية وأمنية وتعليمية وخدمية بالمنطقة.

جاء ذلك خلال رعايته اليوم, حفل جائزة “مبدعون” لتكريم المبدعين والمميزين، وذلك بمقر الإمارة.

وأوضح أن إقامة حفل جائزة “مبدعون” بالتزامن مع اليوم الوطني جاء ليكرس في المكرمين الفائزين أهمية هذه المناسبة, راجيًا الله أن يكونوا قدوة حسنة لزملائهم الآخرين في الإبداع والتميز بأداء العمل والمهام الإدارية.

وكان الحفل الخطابي لجائزة “مبدعون”، قد تخلله كلمة لوكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالله الصقر، أعرب فيها عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على عنايته واهتمامه بالمبدعين والمبدعات، وتقدير جهودهم في مثل هذه المناسبة العزيزة على الجميع.

وفي نهاية الحفل كرّم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل المبدعين والمبدعات، مشيدًا بما حققوه من أعمال مخلصة لخدمة وطنهم ومجتمعهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى