الرياضية

الجبلان يُحدث مفاجآت في الكأس بإقصاء الفتح

فاز فريق جبلين على الفتح في بطولة كأس خادم الحرمين بدور 32 بنتيجة 2-0. سجل خوان نارفيز هدفا في الدقيقة 11 وأضاف خليل العبسي الهدف الثاني في الدقيقة 68. بدأ الفتح بتشكيلة تضم سابانوس، ديناير، سعدان، باعطية، الكنيدري، المسعود، دبكة، الزبد، العثمان، السباعي، وجانيني. أما جبلين فبدأ بكارني، بخيت، الحربي، لاكروا، بخاري، النخلي، مجرشي، سوزا، منديز، نارفيز، والجهني. في أكبر مفاجأة أخرى، تأهل الجندل على حساب الأهلي بنتيجة 2-1 في مباراة مثيرة.

الجبلين يُحبط مفاجآت الكأس بإقصاء الفتح


فجر فريق الجبلين ثان مفاجآت النسخة الجارية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على نظيره الفتح بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات دور الـ 32.

وتقدم فريق الجبلين ـ الذي ينشط بدوري يلو لأندية الدرجة الأولى ـ بهدف بعد مرور 11 دقيقة عن طريق لاعبه خوان نارفيز قبل أن يضيف زميله خليل العبسي بالدقيقة 68 من عمر اللقاء.

وكان فريق الفتح قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من: بيتر سابانوس، جايسون ديناير، مروان سعدان، سعيد باعطية، محمد الكنيدري، نايف المسعود، سفيان بن دبكة، صهيب الزبد، عثمان العثمان، أمين السباعي، جانيني.

وفي المقابل بدأ نادي الجبلين المباراة بتشكيل مكون من: مارسيلو كارني، مسعود بخيت، عبدالله الحربي، ليو لاكروا، عبدالإله بخاري، إبراهيم النخلي، عبدالعزيز مجرشي، جيسون سوزا، كاكا منديز، خوان ناريفيز، فهد الجهني.

هذا يأتي بعدما أقصى فريق الجندل ـ الذي ينشط في دروي يلو أيضًا ـ فريق الأهلي من الدور ذاته في أكبر مفاجآت النسخة الجارية من البطولة.

فريق الجندل فاز على نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف بعدما كان متقدمًا بثنائية نظيفة حتى الدقيقة 81 من عمر اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الإثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى