الرياضية

إعلان رئيس هيئة الترفيه عن إطلاق قناة الهلال برعاية موسم الرياض في السعودية

أعلن تركي بن عبدالمحسن رئيس GEA عن إطلاق قناة نادي الهلال على منصة DAZN برعاية موسم الرياض. تم التوقيع بين الهلال و DAZN في لندن. سيقدم موسم الرياض محتوى مميز للجماهير مع برامج ولقاءات حصرية. القناة ستشمل تقارير عن التدريبات وكواليس اللاعبين ونقل مباريات ودية. ستساهم هذه الشراكة في نشر الهلال عالميًا، حيث يتوفر DAZN في 200 دولة. يتم التفاوض مع النصر لإقامة مباراة. هذه الشراكة توفر تجربة فريدة من نوعها وستبدأ البث قبل نهاية العام.

إعلان رئيس هيئة الترفيه عن إطلاق قناة الهلال برعاية موسم الرياض في السعودية

أعلن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، عن إطلاق قناة نادي الهلال على منصة DAZN العالمية برعاية موسم الرياض، في خطوة تعزز من حضور النادي في الساحة الإعلامية الدولية.
وجرى في العاصمة البريطانية التوقيع بين نادي الهلال السعودي ممثلًا برئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال فهد بن نافل، ومنصة DAZN التي مثلها رئيسها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كيسي غرين.
وأوضح آل الشيخ أن موسم الرياض سيشرف على المحتوى والبرامج المعروضة عبر القناة، ما يسهم في تقديم تجربة متميزة لجماهير النادي، مبينًا أن القناة ستحتوي على برامج ولقاءات حصرية، وتقارير يومية عن التدريبات، وكواليس غرفة ملابس اللاعبين، وستنقل مباريات ودية معينة، وبرامج برعاية موسم الرياض مع أفضل النجوم على مستوى العالم.
وأبان أن هذه القناة ستحقق انتشارًا لنادي الهلال وذلك عبر انتشار DAZN في 200 دولة حول العالم، مشيرًا إلى أن الشراكات مفتوحة مع بقية الأندية، حيث يتم الآن التفاوض مع نادي النصر في إقامة مباراة مع فريق عالمي وننتظر الرد منهم.
وأفاد أن من فوائد هذه الشراكة، توفير قنوات متخصصة مشابهة لقنوات الأندية العالمية، خصوصًا مع أذرع عالمية تحرص على النجاح، وهو ما تم تحقيقه في الملاكمة وغيرها من الأحداث، مؤكدًا أن الفرصة متاحة لجميع الأندية السعودية.
من جانبه أوضح رئيس DAZN في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن هذه الشراكة تقدم تجربة فريدة من نوعها.
ومن المقرر أن يتم إطلاق القناة قبل نهاية العام، حيث ستبدأ ببث مباريات الهلال، إلى جانب العديد من البرامج والمحتويات الحصرية التي تتيح للجماهير فرصة غير مسبوقة للاطلاع على كل جديد يتعلق بالنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى