الرياضية

تركي آل الشيخ: قناة الهلال تجلب الجماهير ونقدم للنصر فرصة مواجهة فريق عالمي

قال تركي آل الشيخ رئيس GEA إن منصة Dazan ترغب في رعاية نادي الهلال، مشيراً إلى أن قناة الهلال ستحقق إيرادات كبيرة من عقد مع Dazan. أكد أن القناة ستعرض برامج حصرية ومقابلات مع اللاعبين والفريق. أضاف أنهم يجرون مفاوضات مع نادي النصر لإقامة مباراة مع فريق عالمي وينتظرون رد المسؤولين. أشاد بفهد بن نافل رئيس الهلال وبإنجازاته، ووصف القناة بأنها ستكون نقلة نوعية لجمهور النادي.

تركي آل الشيخ: الهلال قناة جماهيرية والنصر عرضنا مباراة فريق عالمي


قال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، المستشار تركي آل الشيخ، إن منصة Dazan العالمية تريد تكون ضمن الرعاة لنادي الهلال.

وأضاف آل الشيخ عبر مقطع نشره عبر حسابه بمنصة إكس مساء الثلاثاء:”قناة الهلال ستُسبب دخلاً كبيراً للنادي من Dazan سواء بالتعاقد المباشر أو الدعايات التي ستكون موجودة ويريدون أن يكونوا أحد رعاة نادي الهلال”.

وتابع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه:”القناة سيكون بها برامج حصرية ومقابلات حصرية مع اللاعبين وكواليس غرفة الملابس والتدريبات والبرامج ستكون برعاية موسم الرياض مع أفضل نجوم العالم، موسم الرياض يبحث عن النجاح لذا اختار الهلال كشريك استراتيجي في قناة رياضية وفهد بن نافل أحد أفضل رؤساء الأندية بالعالم وليس المملكة وإنجازاته تتحدث عنه والقناة ستكون نقلة لجمهور الهلال”.

وأوضح معالي المستشار تركي آل الشيخ أنهم يتفاوضون مع نادي النصر؛ لإقامة مباراة بينه وفريق عالمي وينتظر رد مسؤولوه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى