الرياضية

فينيسيوس يحل محل رونالدو وميسي في عرش كرة القدم

أكدت صحيفة «ماركا» الأسبانية أن اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور من ريال مدريد فاز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2024. وستقدم الجائزة في حفل بملعب سانتياجو برنابيو في 5 نوفمبر المقبل. يعد هذا الانتصار مفاجأة لأنها تظهر تحديًا لهيمنة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على اللقب. فينيسيوس تميز بأداءه وأهميته لريال مدريد في الموسم الماضي، مما جعله يستحق الفوز بالجائزة.

فينيسيوس يترك ورثة رونالدو وميسي ليرث عرشهم في الكرة الأوروبية

أكدت صحيفة «ماركا» الأسبانية، أمس الثلاثاء، أن البرازيلى فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، هو الفائز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم هذا العام 2024.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن فينيسيوس جونيور قد ضمن الفوز بجائزة الكرة الذهبية، ويعلم البرازيلي أنه المتوج ويستعد لذلك بعد أن تم إبلاغه من جانب مجلة فرانس فوتبول في الساعات الأخيرة.

ومن المقرر أن يتم تقديم فينيسيوس بجائزة الكرة الذهبية في حفل بملعب سانتياجو برنابيو يوم 5 نوفمبر المقبل، وهي المباراة الأولى مع ريال مدريد على ملعبه بعدما سيحصل البرازيلي على البالون دور.

وبهذا التتويج المحتمل سيكون فينيسيوس قد حصل على لقب ظل طوال العقود الماضية حكرًا على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، فيما استطاع الكرواتي لوكا مودريتش وقائد فريق الاتحاد كريم بنزيما تحدي هيمنة ميسي ورونالدو على اللقب.

وواصلت الصحيفة: «ما قدمه فينيسيوس جونيور وأهميته في إنجازات ريال مدريد خلال الموسم الماضي أزاح الشكوك».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى