محليات

كلية الاتصالات والمعلومات في جدة تحتفل باليوم الوطني الـ94

احتفلت الكلية التقنية للاتصالات و المعلومات في جدة باليوم الوطني 94 تحت شعار “نحلم و نحقق”. أكد العميد فهد بن عبود العامودي أن الاحتفال يبرز دور الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن في توحيد المملكة والعيش بسلام. تأكيدًا للاعتزاز بالدين والولاء للملك والوطن. يعزز الرؤية الوطنية ويعرف الطلاب بتاريخهم ويذكرهم بنعمة الأمان والاستقرار. العامودي أكد أن اليوم الوطني هو ذكرى لحضارة بلادنا ورمز لكفاح المؤسس الراحل الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن. دعا لحفظ قادة المملكة وسلمنتها من كل سوء.

كلية الاتصالات والمعلومات في جدة تحتفل باليوم الوطني 94

احتفلت الكلية التقنية للاتصالات و المعلومات بمحافظة جدة اليوم الاربعاء باليوم الوطني 94 تحت شعار “نحلم و نحقق”.

وأكد عميد الكلية المهندس فهد بن عبود العامودي، ان الاحتفال باليوم الوطني للمملكة و‏ الذي تم تنفيذه من قِبَل الإدارات والأقسام هو إبرازًا للدور العظيم الذي قام به الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه في جمع الشمل وتوحيد هذا الكيان الشامخ، وتأكيدًا للاعتزاز بالدين والولاء للملك والانتماء للوطن إلى جانب تأكيد مضامين رؤية المملكة (2030) في تعميق الإيجابية والروح الوطنية لدى أبنائنا المتدربين، وربطهم بماضيهم العريق، والتعريف بمكانة الوطن وعطائه لأبنائه، والتذكير بنعمة الأمن والأمان والاستقرار.

وأضاف “العامودي” أن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هو ذكرى متجلية لانطلاقة الحياة الكريمة والحضارة بكل تفاصيلها في بلادنا الغالية، وهو ثمن عظيم لكفاح أعظم، كما يعطي مؤشرات إبداعية عن حضارةٍ صنعها المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن يرحمه الله وقادها أبناؤه من بعده.

و دعى العامودي الله ان يحفظ قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده الامين الأمير محمد بن سلمان و ان يحفظ بلادنا من كل سوء و مكروه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى