محليات

المملكة العربية السعودية تستضيف (سيتي سكيب العالمي 2024) في الفترة من 11 إلى 14 نوفمبر 2024 في نسخته الثانية

سيتضمن معرض “سيتي سكيب العالمي 2024” في المملكة العربية السعودية أكثر من 400 مستثمر ومؤسس عالمي، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية والإقليمية والدولية، بنسبة مشاركة تتجاوز 66٪. سيتم تقديم 180 ساعة من المحتوى المتخصص عبر 7 منصات متخصصة في مجالات التقنية والاستدامة والجودة. سيقدم أكثر من 500 خبير رؤاهم حول مستقبل قطاع العقارات. يأتي هذا المعرض تحت شعار “مستقبل الحياة” ويهدف إلى دعم أهداف رؤية المملكة 2030 من خلال تحسين جودة الحياة ودعم التقدم في المؤشرات العالمية.

المملكة العربية السعودية تستضيف (سيتي سكيب العالمي 2024) في الفترة من 11 إلى 14 نوفمبر 2024 في نسخته الثانية

للعام الثاني على التوالي، تستضيف المملكة النسخة الثانية من معرض “سيتي سكيب العالمي 2024″، خلال الفترة من 11 إلى 14 نوفمبر 2024م، تحت شعار “مستقبل الحياة”، وذلك في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بملهم شمال مدينة الرياض.
ويأتي المعرض برعاية وزارة البلديات والإسكان، وبالشراكة مع الهيئة العامة للعقار، وبرنامج الإسكان.
وسيحظى زوار أكبر معرض عقاري في العالم بفرصة لقاء رواد القطاع العالميين، في مجالات العقارات والهندسة المعمارية والتصميم، حيث يجتمع أكثر من 400 مستثمر مؤسس، إضافة إلى أبرز العلامات التجارية المحلية والإقليمية والدولية، بنسبة مشاركة للشركات الدولية تتجاوز 66%.
وسيوفر المعرض 7 منصات متخصصة لعرض المشاريع المبتكرة والطرق الجديدة في مجالات التقنية والاستدامة والجودة. وسيتحدث أكثر من 500 خبير عبر هذه المنصات، ويقدمون ما يزيد على 180 ساعة من المحتوى المتخصص، وسيشارك أبرز قادة القطاع والرؤساء التنفيذيين والخبراء في الاستدامة بطرح رؤاهم حول مستقبل قطاع العقارات.
ويأتي معرض سيتي سكيب العالمي مواكبة لأهداف رؤية المملكة 2030 الرامية إلى تحسين جودة الحياة، ودعم تقدم المملكة في عدد من المؤشرات العالمية، منها استقطاب رؤوس الأموال والاستثمارات الأجنبية؛ وهو ما يفسر الزيادة في عدد الشركات الدولية المشاركة في المعرض بهدف استثمار الفرص المتنوعة التي يقدمها الاقتصاد السعودي المزدهر، وسوق العقارات في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى