الإقتصاد - مال و أعمال

رئيس اجتماع اللجنة التوجيهية لمتابعة مشروع مطار الملك عبدالله الدولي الجديد يتولى نائب أمير جازان

عُقد اليوم اجتماع للجنة التوجيهية في منطقة جازان برئاسة الأمير محمد بن عبدالعزيز لمتابعة مشروع مطار الملك عبدالله الدولي الجديد. وتم خلال الاجتماع الاطلاع على سير العمل ومراحل الإنجاز والمهام الموكلة لتجمع مطارات الثاني. وأكدت القيادة الرشيدة حرصها على دعم منطقة جازان في كافة المجالات التنموية. حضر الاجتماع عدد من المسؤولين.

رئيس اجتماع اللجنة التوجيهية لمشروع مطار الملك عبدالله الدولي الجديد يقوده نائب أمير جازان

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان رئيس اللجنة الإشرافية للمكتب الإستراتيجي بمنطقة جازان اليوم، اجتماع اللجنة التوجيهية لمتابعة مشروع مطار الملك عبدالله الدولي الجديد، وذلك في مقر الإمارة.

واطلع سموه خلال الاجتماع على سير عمل المشاريع ومراحل الإنجاز بمطار الملك عبدالله الدولي، والمهام والأعمال الموكلة لتجمع مطارات الثاني، في تشغيل وتطوير المطار وفق أحدث المواصفات وأعلى المعايير، بما يسهم في تعزيز تجربة المسافرين بمفهوم عصري جديد ومبتكر، ليصبح واجهة مشرفة لزوار المملكة، ويسهم في تحقيق مستهدفات الإستراتيجية الوطنية لقطاع الطيران المتوافقة مع رؤية المملكة 2030.

وأشاد بما تجده المنطقة من دعم ورعاية كغيرها من مناطق المملكة من قبل القيادة الرشيدة، منوهًا بمتابعة سمو أمير منطقة جازان الدائمة لجميع المشروعات التنموية التي شهدتها وتشهدها المنطقة في شتى المجالات.

حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عيسى البناوي, ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المكلف محمد الأحمري، والرئيس التنفيذي المكلف للمكتب الإستراتيجي الدكتور سالم الشعيب ومديرو الجهات ذات العلاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى