الرياضية

فوز التعاون و النجمة على أبها و ضمك في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

تأهل فريق التعاون إلى دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تغلبه على أبها بثلاثة أهداف مقابل هدفين. في مباراة أخرى، تمكن النجمة من إقصاء ضمك بنتيجة 2-0. سجل أهداف التعاون كل من فلافيو وجواو بيدرو ومحمد الكويكبي، بينما سجل للنجمة كل من ليو تيلكا وبلال عواشيريا. تألقت الفرق في المباراتين التي أقيمتا اليوم في خميس مشيط وعنيزة.

أبها و ضمك يتأهلان في بطولة خادم الحرمين الشريفين بالتعاون و النجمة

تأهل فريق التعاون إلى دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بعد تغلبه على أبها بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي ضمك في خميس مشيط ضمن منافسات دور الـ 32 من المسابقة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم التعاون بهدف، جاء عن طريق اللاعب فلافيو في الدقيقة 21، وفي الشوط الثاني عاد أبها بالنتيجة عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 90+10 عن طريق لاعبه أحمد عبده، ليحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية.

وفي الدقيقة 92 من زمن الشوط الإضافي الأول، أحرز اللاعب جواو بيدرو الهدف الثاني للتعاون، وفي الدقيقة 99 عزز اللاعب محمد الكويكبي النتيجة للتعاون بهدف ثالث، وقلص أبها النتيجة عند الدقيقة 120+2، عن طريق اللاعب أحمد عبده.

وفي المباراة الأخرى، تمكن النجمة من إقصاء نظيره ضمك بعدما تغلب عليه بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم اليوم، على ملعب إدارة التعليم في عنيزة.

وتناوب على تسجيل هدفي النجمة كل من ليو تيلكا وبلال عواشيريا بالدقائق 59 و85 على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى