الرياضية

بعد إقصائه جدة، الرائد يتأهل لدور الـ16 من كأس خادم الحرمين

فاز فريق الرائد في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بنتيجة 2-0 على فريق جدة “درجة أولى”، مما جعله يتأهل إلى دور الـ16. سجل محمد فوزير الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 17، بينما سجل كريم البركاوي الهدف الثاني في الدقيقة 45+4. بذلك ينضم الرائد إلى فرق أخرى مثل الهلال، والنصر، والاتحاد، والشباب، والقادسية، والتعاون، والرياض، والاتفاق, والوحدة، والجندل، والجبلين، والنجمة، والفيحاء، والطائي، والعربي في دور الـ16 من البطولة.

بعد إقصائه جدة، الرائد يتأهل لدور الـ16 من كأس خادم الحرمين

تأهل فريق الرائد إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه بهدفين دون مقابل، على مستضيفه فريق جدة “درجة أولى”، وذلك في المباراة التي جمعتهما أمس الاربعاء، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية بجدة.
واستطاع فريق الرائد إحراز الهدف الأول عند الدقيقة “17” عن طريق لاعبه محمد فوزير من ركلة جزاء، في حين تمكن اللاعب كريم البركاوي من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 45+4.
وبهذه النتيجة تأهل فريق الرائد إلى دور 16 من المسابقة برفقة كل من “الهلال، والاتحاد، والنصر، والقادسية، والشباب، والتعاون، والرياض، والاتفاق, والوحدة، والجندل، والجبلين، والنجمة، والفيحاء، والطائي، والعربي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى