محليات

نائب أمير مكة يشارك في احتفال اليوم الوطني

تحت رعاية سمو الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، شهد سمو نائبه الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز حفل اليوم الوطني السعودي الـ94. حضر الحفل عدد من الأمراء ومدراء القطاعات العسكرية والحكومية، وأهالي المنطقة، وقام سموه بعرض العرضة السعودية. في مقر الإمارة بجدة، استقبل سموه نائب وزير الصناعة مع الرئيس التنفيذي لشركة “مدن”، وتفقد جهود تطوير القطاع الصناعي في المنطقة. كما استقبل رئيس مجلس إدارة جمعية البر بجدة ورئيس مؤسسة “إخاء”، وتفقد برامج ومبادرات الجمعيتين.

مشاركة نائب أمير مكة في احتفالات اليوم الوطني

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكَّة المكرَّمة، شهد سمو نائبه، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، الحفل الذي أقامته إمارة المنطقة، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ94.

وتخلَّل الحفل الذي حضره عدد من أصحاب السمو الأمراء، ومديري القطاعات العسكريَّة والحكوميَّة، وأهالي المنطقة، أداء سموه والحضور العَرضَة السعوديَّة. ‏

من جهة أخرى استقبل سموه في مقر الإمارة بجدة، نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون الصناعة م.خليل بن إبراهيم بن سلمة، بحضور الرئيس التنفيذي لـ «مدن» م. ماجد العرقوبي.

واطّلع سموه على الجهود المبذولة لتطوير القطاع الصناعي في المنطقة.

واستقبل سموه أيضاً رئيس مجلس إدارة جمعية البر بجدة د.سهيل قاضي، وأعضاء المجلس ، واطلع على أبرز أعمالها كخدمة 15 ألف يتيم وكفالة 15 ألف أسرة، واستفاد من مستودعاتها ما يزيد على مليون شخص.

كما استقبل سموه، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام «إخاء» د.محمد بن عمر العيد وعددًا من أعضاء المؤسسة، واطلع سموه على برامج ومبادرات الجمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى