محليات

تفاصيل مشاركة وزير الخارجية في الاجتماع الوزاري حول السودان في نيويورك.

شارك وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان في اجتماع وزراء “متحدون من أجل السودان” في نيويورك، لبحث تطورات الوضع في السودان وضرورة تحقيق وقف دائم لإطلاق النار وتخفيف المعاناة الإنسانية. كما التقى الأمير بوزير خارجية بنغلاديش لبحث تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون في القضايا الدولية. تم خلال اللقاء تقديم آخر المستجدات والمصالح المشتركة بين البلدين.

الخارجية الأمريكية تشارك في اجتماع وزاري حول السودان في نيويورك


شارك صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، مساء أمس، في الاجتماع الوزاري بشأن السودان تحت عنوان “متحدون من أجل السودان”، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتناول الاجتماع المستجدات في السودان، وأهمية تحقيق وقف دائم لإطلاق النار، وتخفيف المعاناة الإنسانية للشعب السوداني الشقيق.

وحضر الاجتماع مدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.

لقاء وزير خارجية بنغلاديش

إلى ذلك، التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في نيويورك أمس، وزير خارجية جمهورية بنغلاديش الشعبية المكلف، توحيد حسين، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وبحث الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، إضافة إلى استعراض آخر المستجدات على الصعيد الدولي والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى