محليات

احتفال ثانوية فيصل بن فهد الرياض باليوم الوطني 94 السعودي

تم احتفال ثانوية فيصل بن فهد بالرياض باليوم الوطني السعودي الرابع والتسعين بفخر واعتزاز، حيث اكتست المدرسة بالألوان الوطنية وأقيمت فعاليات بهجة وسرور. بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم وكلمة لمدير المدرسة يعبر فيها عن الاعتزاز بالوطن وتاريخه العظيم. تم التأكيد على النهضة التنموية التي شهدتها المملكة وعلى أهمية حب الوطن والولاء لولاة الأمر. الاحتفال يعكس قيم الفخر والوطنية ويسلط الضوء على ما تحقق في مجالات التنمية والتقدم في المملكة.

احتفال ثانوية فيصل بن فهد الرياض باليوم الوطني 94 السعودي

صحيفة وين الإلكترونيةالرياض

‏في مشهد مليء بالفخر والاعتزاز، احتفلت ‏ثانويه فيصل بن فهد بالرياض اليوم الخميس باليوم الوطني السعودي الرابع والتسعين في جو من البهجة والسرور من ساحة المدرسة التي اكتست باللون الأخضر والأبيض، رمزاً لألوان العلم السعودي،
‏وبدأ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير المدرسة، الأستاذ: هيف بن عبدالله القحطاني ، كلمة بهذه المناسبة المجيدة، معبراً عن الفخر والاعتزاز بالوطن وتاريخه العظيم قال فيها: “إن الذكرى الرابعة والتسعين لليوم الوطني لهذه البلاد المباركة تُعد من الأيام الخالدة في تاريخ المملكة وفي أذهان أبنائها الأوفياء حيث وحد الملك عبدالعزيز -رحمه الله- هذه الدولة وجعلها وحدة واحدة، وما نقوم به في هذا اليوم التاريخي ماهو إلا واجب وطني يحتمه علينا حب هذا الوطن الشامخ وطاعتنا لولاة أمرنا الذين بذلوا الغالي لخدمة هذه البلاد ونهضتها في شتى المجالات”.

‏وأشار الأستاذ:هيف القحطاني إلى النهضة التنموية التي شهدتها المملكة في مختلف المجالات، والتي تعكس ما تملكه قيادتنا من فكر متقد يجعل مملكتنا الحبيبة في مصاف الدول المتقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى