محليات

أمير الرياض يطلق “مؤسسة الرياض غير الربحية” لدعم التطوير المؤسسي والاجتماعي

أعلن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، عن إطلاق “مؤسسة الرياض غير الربحية” برئاسة أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر. تهدف المؤسسة إلى دعم وتطوير العمل المؤسسي والاجتماعي بجميع صوره، وتشجيع البحوث والدراسات بالإضافة إلى تعزيز الإسهام المجتمعي في القطاع غير الربحي. يعكس هذا الإعلان حرص القيادة السعودية على تعزيز الثقافة الاجتماعية وتحقيق أهداف رؤية المملكة في تحقيق التنمية الاجتماعية وتعزيز الربط الاجتماعي والحفاظ على هوية المجتمع.

أمير الرياض يطلق “مؤسسة الرياض غير الربحية” لدعم التطوير المؤسسي والاجتماعي

صحيفة وين الإلكترونيةواس

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، إعلان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض – حفظه الله -، اليوم، إطلاق “مؤسسة الرياض غير الربحية”، وتشكيل مجلس إدارتها.

 

 

وأكد أن إعلان إطلاق مؤسسة الرياض غير الربحية يجسد حرص القيادة الرشيدة على دعم وتطوير العمل المؤسسي والاجتماعي بجميع صوره، وتشجيع البحوث والدراسات والنشاطات الاجتماعية، وتعزيز الإسهام المجتمعي في تنمية برامج القطاع غير الربحي.

 

 

ولفت سموه النظر إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود الدولة في ترسيخ ثقافة العمل الاجتماعي وتعزيز قيمه، وتعزيز التنمية الاجتماعية والابتكار في القطاع غير الربحي، ويحقق مستهدفات رؤية المملكة، مؤكدًا أن هذا الإعلان سيحقق التنمية الاجتماعية من خلال تمكين جميع فئات المجتمع وتعزيز الترابط الاجتماعي والإسهام في الحفاظ على هوية المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى