الرياضية

الزمالك المصري يحقق لقب “السوبر الإفريقي” داخل “المملكة أرينا” خلال موسم الرياض 2024

في ملعب المملكة أرينا بالرياض، فاز فريق الزمالك المصري بكأس السوبر الإفريقي 2024 على الأهلي بركلات الترجيح، بتسجيل النتيجة 1-1 في الوقت الأصلي. سُلمت الميداليات الفضية للاعبي الأهلي عن المركز الثاني. اللقاء جزء من فعاليات موسم الرياض 2024، بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه والاتحاد الإفريقي لكرة القدم. كانت هذه النهائيات استندت إلى اتفاق بين شركة Sela والاتحاد الإفريقي. أعلن ذلك تركي بن عبد المحسن آل الشيخ وباتريس موتسيبي.

الزمالك المصري يحقق لقب “السوبر الإفريقي” داخل “المملكة أرينا” خلال موسم الرياض 2024

على ملعب المملكة أرينا في الرياض، توج رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الدكتور باتريس موتسيبي، فريق الزمالك المصري بكأس السوبر الإفريقي 2024 لكرة القدم، بفوزه على مواطنه الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في اللقاء الذي جمعهما أمس “الجمعة”.
كما سلم آل الشيخ الميداليات الفضية للاعبي الأهلي المصري لحصولهم على المركز الثاني.
وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف من ركلة جزاء عن طريق وسام أبو علي عند الدقيقة الـ44، وفي الشوط الثاني تمكن الزمالك من معادلة النتيجة عن طريق اللاعب ناصر منسي عند الدقيقة الـ77 لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي 1-1، ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي انتهت بفوز الزمالك 4-3.
يذكر أن المباراة تأتي كجزء من فعاليات موسم الرياض 2024، بعد إعلان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الدكتور باتريس موتسيبي، عن التوصل إلى اتفاق بين شركة Sela، التي تمثل موسم الرياض، والاتحاد الإفريقي، لإقامة نهائي كأس السوبر الإفريقي بين فريقي الأهلي والزمالك في مدينة الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى