الرياضية

التراجع المستمر يشعل موسم 2024/25

تعثر فريق الفتح في دوري روشن السعودي 2024/2025 بخسارته الثالثة على التوالي، هذه المرة أمام الأخدود برباعية. بداية الموسم كانت سلبية مع هزيمة ثقيلة أمام القادسية، لكنهم عادوا وفازوا على الأهلي. ولكن الهزائم المتتالية أدت إلى الافتقاد للنتائج الإيجابية. خسارة أمام الجبلين في كأس خادم الحرمين جعلتهم يودعون المنافسة مبكراً. الموسم الماضي كان جيدًا بالمركز السابع، ولكن في الموسم الحالي يحتلون المركز قبل الأخير. تغييرات في اللاعبين لم تؤدي إلى تحسين الأداء.

انطلاق موسم ٢٤/٢٥.. التراجع مستمر


تعثّر فريق الفتح مجددًا خلال الموسم الجاري من دوري روشن السعودي 2024/2025 بعد الخسارة على أرضه من ضيفه الأخدود برباعية مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وهي الخسارة الثالثة على التوالي لفريق الفتح بالموسم الحالي من دوري روشن بعدما خسر في الجولة الماضية بهدف نظيف أمام نظيره العروبة الوافد على دوري روشن كما سبقها بخسارة أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف.

الفتح كان قد استهل موسمه من الدوري بخسارة ثقيلة أمام القادسية بثلاثية نظيفة ولكنه عاد في الجولة الثانية وفاز بهدف على الأهلي ليتوقع محبوه أن يعود لصورته السابقة ويواصل نتائجه الإيجابية ولكن الأمر لم يسير بهذه الطريقة.

بل مازاد من صعوبة انطلاقة الموسم الرياضي الجاري لفريق الفتح الخسارة بهدفين نظيفين أمام الجبلين الذي ينشط بدوري يلو لأندية الدرجة الأولى ليودع بطولة كأس خادم الحرمين مبكراً من دور الـ 32.

هذا يأتي بعدما أنهى فريق الفتح الموسم الماضي من دوري روشن في المركز السابع برصيد 45 نقطة، فيما يحتل الموسم الحالي المركز 19 ـ قبل الأخير ـ بـ 3 نقاط.

وكان فريق الفتح قد ضم خلال الانتقالات الصيفية الماضية بصورة نهائية أو على سبيل الإعارة كل من: حبيب الوطيان، محمد الكنيدري، نايف مسعود، أمين السباعي، صهيب الزيد، بيتر سابانوس.

وعلى الجانب الآخر رحل عن صفوفه بصورة نهائية أو على سبيل الإعارة كل من: سالم النجدي، محمد السعيد، علي الزبيدي، كريستيان تيو، قاسم لاجامي، فهد الحربي، مصطفى ملائكة، توفيق بوحميد، عباس الحسن، حسن عبدالله، جاكوب ريين، عبدالله المقرن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى