الرياضية

انتصار الصفا والمحيط والترجي وتعادل العدالة مع الروضة – أحدث الأخبار والنتائج

انطلقت منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد بالفوز لثلاثة فرق وتعادل واحد. الصفا فاز على الوحدة 38-17، المحيط تغلب على الزلفي 28-26، والترجي فاز على الابتسام 33-30، أما العدالة تعادلت مع الروضة 31-31. أيضًا، ستُلعب المباراتان الباقيتان اليوم، بين مضر والأهلي، وبين النور والهدى في صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف. وتأجلت مباراة الخليج والقارة بسبب مشاركة الأول في بطولة العالم للأندية.

انتصار الصفا والمحيط والترجي وتعادل العدالة مع الروضة – أحدث الأخبار والنتائج

شهدت مواجهات أمس، في انطلاق منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد للموسم الرياضي “2024-2025” ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد.

ففي المواجهة الأولى حقق الصفا انتصاره الرابع على التوالي بتغلبه على الوحدة بنتيجة “38-17″، فيما تخطى المحيط نظيره الزلفي بنتيجة “28-26″، وانتصر الترجي على الابتسام بنتيجة “33-30″، بينما تعادل العدالة مع الروضة بنتيجة “31-31”.

وتُستكمل اليوم مباريات الجولة بمواجهتين، تجمع الأولى بين مضر والأهلي عند الساعة الـ “4:00” مساءً على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، وعلى الصالة ذاتها يلعب النور مع نظيره الهدى في قمة مباريات الجولة عند الساعة الـ “6:30” مساءً، في الوقت الذي تأجلت فيه مباراة الخليج والقارة لمشاركة الأول في بطولة العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى