الرياضية

فوز الأخضر في كأس الأمم 2024 بالمغرب وسط تنافس قوي منتخبات المشاركة

حقق المنتخب السعودي لقفز الحواجز إنجازًا رياضيًا كبيرًا بفوزه ببطولة كأس الأمم 2024م في المغرب، حيث فاز عبدالله الشربتلي بالمركز الأول في عدة أشواط، بينما تمكن رمزي الدهامي وخالد المبطي من تحقيق المراكز الأولى أيضًا. شارك في البطولة تسع دول، وظهرت قوة المنافسة بينهم. المنتخب السعودي تمكن من الفوز بكأس الأمم في شوط الفرق في اليوم الختامي. هذا الإنجاز يعتبر إضافة كبيرة للرياضة السعودية ودليل على موهبة اللاعبين وقدرتهم على التنافس على المستوى الدولي.

فوز الأخضر في كأس الأمم 2024 بالمغرب وسط تنافس قوي منتخبات المشاركة

حقق المنتخب السعودي لقفز الحواجز إنجازًا رياضيًا جديدًا للمملكة، بتحقيقه بطولة كأس الأمم 2024م، التي أقيمت في مدينة الرباط بالمغرب على مدى أربعة أيام.
ومثل المنتخب السعودي الفرسان (رمزي الدهامي، وعبدالله الشربتلي، ومشاري الحربي، وخالد المبطي).
وشارك في البطولة تسع دول، وجاء في المركز الثاني المنتخب الإيطالي، والمركز الثالث المنتخب البلجيكي، والمركز الرابع منتخب سويسرا، والمركز الخامس المنتخب الفرنسي، والمركز السادس المنتخب الإسباني.
وقدم فرسان المنتخب السعودي أداء مميزًا خلال أشواط البطولة المختلفة؛ إذ حقق في اليوم الأول الفارس عبدالله الشربتلي المركز الأول في شوط 140 سم، وفي الشوط الثاني ارتفاع 145 سم المؤهل لشوط الجائزة الكبرى استطاع جميع الفرسان التأهل، وحقق خلال الشوط الفارس عبدالله الشربتلي المركز الأول، فيما حل الفارس رمزي الدهامي في المركز الثالث، فيما استطاع الفارس رمزي الدهامي في ثاني أيام البطولة تحقيق المركز الأول في الشوط المؤهل لكأس العالم، والمركز الرابع في شوط 140 سم، وفي اليوم الثالث للبطولة توج الفارس خالد المبطي بطلاً للشوط بارتفاع 150 سم، وحل زميله الفارس عبدالله الشربتلي في المركز الثالث، واختتم فرسان المنتخب مشاركتهم في اليوم الختامي للبطولة بتحقيق كأس الأمم في شوط الفرق وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى