الرياضية

يطلع أمير الجوف على اللائحة التنظيمية والهيكل الإداري الجديد ويستقبل أعضاء مجلس الفروسية في المنطقة

استقبل سمو الأمير فيصل بن نواف أمير منطقة الجوف أعضاء مجلس إدارة ميدان الفروسية في المنطقة، واستمع إلى شرح حول الجهود المبذولة في الميدان والهيكل الإداري الجديد. أكد أهمية رياضة الفروسية وتدريب النشء عليها، وقدّم تبرعًا بمبلغ 400,000 ريال لدعم الموسم الرياضي الحالي. ثمّن وكيل إمارة منطقة الجوف دعم سمو الأمير وتوجيهاته المستمرة.

أمير الجوف يستقبل أعضاء مجلس الفروسية ويطلع على اللائحة التنظيمية والهيكل الإداري الجديد في المنطقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس إدارة ميدان الفروسية في المنطقة، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، أعضاء مجلس إدارة ميدان الفروسية بالجوف.

واستمع سمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز في بداية اللقاء إلى شرح من وكيل الإمارة نائب رئيس مجلس الإدارة حسين بن محمد آل سلطان عن الجهود المبذولة في الميدان ، كما اطّلع سموه على اللائحة التنظيمية والهيكل الإداري الجديد للميدان بعد اعتماده.

وأكّد سموه أهمية رياضة الفروسية وتدريب النشء عليها، مشيدًا بما توليه القيادة الحكيمة -أيدها الله- من اهتمام بالفروسية من خلال دعمها لكل ما يسهم في تطوير هذه الرياضة على مستوى المملكة.

وكان سمو أمير منطقة الجوف قد تبرع في وقت سابق لميدان الفروسية بالمنطقة بمبلغ 400,000 ريال، دعمًا من سموه للموسم الرياضي الحالي 1446هـ مما سيعزز من المنافسة في سباقات الموسم لملاّك الفروسية والمدربين والخيّالة في مجريات حفلات موسم هذا العام.

من جانبه، ثمّن وكيل إمارة منطقة الجوف نائب رئيس مجلس الإدارة دعم سمو أمير منطقة الجوف وتوجيهاته المستمرة للميدان والأنشطة والبرامج التي يقدّمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى