الرياضية

نيوم يسعى لاستعادة الانتصارات أمام النجمة غدًا في دوري يلو والفيصلي يستضيف أبها

تنتهي غدًا الثلاثاء الجولة الخامسة من دوري يلو السعودي موسم 2024-2025، بمباريات مثيرة. يلعب أبها ضد الفيصلي، والنجمة ضد نيوم، والجندل ضد الباطن. الفيصلي وأبها لديهما 9 نقاط، ويسعي كل منهما للفوز للارتقاء للصدارة، بينما يسعى نيوم للعودة بعد التعثر. الجندل يستضيف الباطن بعد فوزه التاريخي. ويسعى كل نادي لحصد النقاط للابتعاد عن منطقة الخطر.

نيوم يسعى لاستعادة الانتصارات أمام النجمة والفيصلي يحل ضيفًا على أبها في دوري يلو اليوم


تُختتم غدًا الثلاثاء منافسات الجولة الخامسة من منافسات دوري يلو السعودي موسم 2024-2025، حيث يستقبل أبها ضيفه الفيصلي في أبرز المواجهات، فيما يستقبل النجمة ضيفه نيوم، بينما يستقبل الجندل ضيفه الباطن.

ويملك أبها والفيصلي 9 نقاط لكل منهما في المركزين الخامس والرابع على الترتيب حيث يتفوق الفيصلي بفارق الأهداف، وهو ما يزيد إثارة هذا اللقاء الذي قد يدفع بالفائز إلى الصدارة حال تعثر ثلاثي الصدارة نيوم وجدة والحزم.

ويحل نيوم صاحب الصدارة ضيفًا على النجمة الذي سيدخل اللقاء منتشيًا بإنجازه التاريخي بعدما حجز مقعدًا في ثمن نهائي “أغلى الكؤوس”.

ويسعى نيوم لاستعادة انتصاراته بعد التعثر في الجولة الماضية أمام العين، فيما يأمل النجمة في مواصلة صحوته وتحقيق فوز يضعه بين الكبار، إذ يحل سابعًا برصيد 6 نقاط.

ويلتقي الجندل مع ضيفه الباطن، إذ يدخل الجندل اللقاء بعد فوزه التاريخي على الأهلي والتأهل إلى ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبعد التعثر في أول 3 جولات من دور يلو حقق الجندل الفوز في الجولة الماضية أمام أحد، ويسعى لمواصلة انتصاراته من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، فيما يسعى الباطن لاستعادة توازنه بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام جدة وتراجعه للمركز الـ12 برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى