محليات

رئيس الطائف يبدأ حملة تطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية. وشارك في الحملة مدير فرع وزارة الصحة في الطائف والرئيس التنفيذي للتجمع الصحي. يهدف الحملة للحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين وتعزيز الوعي الصحي. تم تجهيز جميع القطاعات الصحية من مراكز الرعاية الصحية والمستشفيات. يتوجب حجز موعد عبر تطبيق “صحتي” للحصول على اللقاح في المراكز الصحية، وستكون هناك نقاط تطعيم في الأماكن العامة والإدارات الحكومية والخدمية.

الطائف: محافظ يدشن حملة تطعيم انفلونزا الموسمية

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف اليوم، في مقر المحافظة حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية التي تستهدف المواطنين والمقيمين بالمحافظة، وذلك بحضور مدير فرع وزارة الصحة، بمحافظة الطائف الدكتور سمير الشهراني والرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الدكتور طلال المالكي.

وأفاد الدكتور الشهراني بأن الحملة تأتي في إطار الحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع كافة، وتعزيزًا للوعي الصحي، حيث تم تجهيز جميع القطاعات الصحية في المحافظة والمراكز التابعة لها وذلك من خلال مراكز الرعاية الصحية والمستشفيات.

وأشار إلى أن الحصول على اللقاح في مراكز الرعاية الصحية يكون عبر حجز موعد عبر تطبيق “صحتي”، كما ستنطلق في الأماكن العامة، والإدارات الحكومية والخدمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى