الإقتصاد - مال و أعمال

شراكة قوية: زين السعودية تُعلن شراكتها في دورة الألعاب السعودية 2024 للعام الثاني على التوالي

“زين السعودية” شريك رئيسي لدورة الألعاب السعودية للمرة الثانية، التي تقام في الرياض من 3-17 أكتوبر. الشراكة أعلنت خلال حفل توقيع اتفاقية الرعاية، تعكس الرغبة في تعزيز موقع المملكة كوجهة رياضية عالمية ودعم المواهب المحلية. الهدف من الشراكة هو تعزيز التنمية البشرية والاقتصادية في المملكة وتوجيه الشباب نحو النجاح. الشراكة تركز على استخدام الابتكار والتكنولوجيا لخدمة الرياضة، وستوفر بنية تحتية رقمية متقدمة وأفضل خدمات الإنترنت بشراكة مع “زين السعودية” بتقنية الجيل الخامس (5G).

“شريك رئيسي لدورة الألعاب السعودية 2024، زين السعودية، للعام الثاني على التوالي”

تشارك “زين السعودية”، للمرة الثانية على التوالي، شريكًا رئيسيًا لدورة الألعاب السعودية بنسختها الثالثة، التي ستُقام خلال الفترة من 3 أكتوبر حتى 17 أكتوبر المقبل في العاصمة الرياض.

وتم الإعلان عن هذه الشراكة الإستراتيجية خلال حفل توقيع اتفاقية الرعاية، التي تمثلت فيه دورة الألعاب السعودية صاحبة السمو الملكي الأميرة دليّل بنت نهار، الرئيس التنفيذي لدورة الألعاب السعودية، في حين تمثلت “زين السعودية” بنائبة الرئيس التنفيذي للتواصل المؤسسي إيمان بنت عبدالله الصعيدي.

ومن خلال رعايته “زين السعودية” لأكبر حدث رياضي وطني، تواصل تنفيذ الشركة إستراتيجيتها الهادفة إلى الإسهام في تعزيز مكانة المملكة كوجهةٍ رئيسية عالمية للرياضة، من خلال تمكين المواهب الرياضية الشابة في المملكة ودعم مسيرتها الرياضية لتمثيل المملكة في المحافل الدولية، في موازاة الإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 لبناء مجتمعٍ حيوي من خلال تمكين حياة عامرة وصحية وكذلك الارتقاء بجودة الحياة، بالإضافة إلى تعزيز التنمية البشرية والاجتماعية والاقتصادية في المملكة من خلال إستراتيجيتها للاستدامة المؤسسية، الذي يشكل تمكين جيل الشباب أحد أبرز ركائزها.

وقالت سمو الأميرة دليّل بنت نهار : “يعكس تنظيم دورة الألعاب السعودية بنسختها الثالثة عاملي الاستدامة والنمو، اللَّذين يميزان مسيرة التحوّل الوطني منذ انطلاقتها نحو تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 لبناء مجتمعٍ حيوي واقتصادٍ مزدهر، وهو يؤكد أيضًا الحرص والدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة لتحقيق نهضة هذا القطاع الحيوي وتمكين الجيل الحالي والمستقبلي من الرياضيين السعوديين، وعلى مكانة المملكة العالمية في استضافة كبرى البطولات والمنافسات الرياضية العالمية، التي ستتوج مع دورة الألعاب الآسيوية بالرياض 2034 وكأس العالم لكرة القدم 2034 إن شاء الله، وبالتعاون مع كل الشركاء من القطاعين العام والخاص”.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قالت نائبة الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي في “زين السعودية” إيمان بنت عبد الله الصعيدي: “تعكس شراكتنا الإستراتيجية مع دورة الألعاب السعودية التزامنا في زين السعودية بدعم القطاع الرياضي في المملكة تماشيًا مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، الذي له أهمية كبرى في تطوير المواهب الشابة وتعزيز طموح الرياضيين، وبالتالي إحداث أثر حقيقي في مملكتنا الحبيبة عبر تمكين شبابنا وشاباتنا من الإبداع والإنجاز والتفوق، وكذلك إطلاق القدرات الكامنة لرياضيينا على المستوى الوطني وبما يدعم انتقالهم للمنافسة ورفع راية المملكة في أضخم المحافل الرياضية العالمية”.

وبينت أن الهدف من خلال هذه الشراكة توظيف الابتكار والتقنية في خدمة القطاع الرياضي، بما يدعم جهود الجهات المشرفة على القطاعات الرياضية؛ حيث سنمكن دورة الألعاب السعودية 2024 ببنية تحتية رقمية متطورة لأفضل خدمات وحلول الإنترنت وأكثرها سرعة، بالاعتماد على شبكة زين السعودية للجيل الخامس. (5G).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى