الرياضية

الهلال يستمر في التألق في دوري أبطال آسيا ويفوز على الشرطة بخمسة أهداف

حقق الهلال فوزا ساحقا على الشرطة العراقي بخمسة أهداف دون مقابل في دوري أبطال آسيا، حيث سجل أهدافه ماركوس ليوناردو، ألكسندر ميتروفيتش وناصر الدوسري. وبهذا الانتصار، ارتفع رصيد الهلال إلى 6 نقاط في الصدارة، بينما تجمد رصيد الشرطة عند نقطة واحدة. المباراة شهدت أداء مميزا من لاعبي الهلال وضغطا قويا على دفاعات الشرطة، مما أدى إلى تسجيل أهداف مبكرة. وفي نهاية المباراة، تمكن الهلال من إحراز الفوز الكبير بخمسة أهداف وبدون رد من الشرطة.

الهلال يحقق فوزا ساحقا على الشرطة في بطولة آسيا للأندية النخبة بخماسية


حقق نادي الهلال، الانتصار على حساب الشرطة العراقي، بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي أقيمت على ملعب الملز.

وجاءت خماسية نادي الهلال، عن طريق ماركوس ليوناردو في الدقيقة (11)، وسجل ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة (15)، وجاء الهدف الثالث عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة (47)، بينما جاء هدف الهلال الرابع عن طريق ناصر الدوسري في الدقيقة (76)، ومحمد كنو في الدقيقة (90+5).

وارتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة (6) في صدارة ترتيب المجموعات بمسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، بينما تجمد رصيد نادي الشرطة العراقي عند النقطة (1) في المركز الحادي عشر بجدول المسابقة.

وبلغ عدد الحضور الجماهيري في مباراة الهلال والشرطة العراقي، 12434 مشجع.

وشهد اللقاء، تسجيل ماركوس ليوناردو هدف، ليكون أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أسيا يسجل بهذا العمر، بالإضافة إلى تسجيل اللاعب رقم قياسي أخر كأول لاعب أجنبي تحت السن، يسجل مع الهلال في مباراتين متتاليين بمسابقة دوري أبطال أسيا.

اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب نادي الهلال، من أجل إنهاء المباراة لصالحهم مبكراً، وخطف النقاط الثلاث من اللقاء.

استحوذ لاعبي نادي الهلال على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب فريق الشرطة العراقي في مناطقهم الدفاعية خلال الدقائق الأولي من المباراة.

وسجل نادي الهلال الهدف الأول في الدقيقة (11) عن طريق المهاجم البرازيلي ماركوس ليوناردو، بعد ارتباك في دفاعات نادي الشرطة العراقي قابلها بتصويبة سكنت الشباك.

ظل ضغط الهلال، متواصل على دفاعات نادي الشرطة العرقي، من أجل تسجيل الهدف الثاني في الشباك، وإنهاء المباراة مبكراً لصالحهم.

وعاد نادي الهلال، للتسجيل من جديد، عن طريق ألكسندر ميتروفيتش، خلال مجريات الشوط الأول، وتحديداً في الدقيقة (15)، بعد عرضية من جانب البرازيلي رينان لودي، قابلها برأسية سكنت الشباك.

انحصر اللعب في وسط الملعب، بين الفريقين، دون تشكيل أي خطورة على مرمى الفريقين.

وشهد الشوط الأول تعرض البرتغالي روبن نيفيز لإصابة قوية، إثر تدخل من جانب لاعب الشرطة العراقي، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي، ويكمل اللاعب المباراة بصورة طبيعية.

ولم ينجح لاعبو الفريقين في تسجيل أي هدف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال، بهدفين مقابل لاشيء.

ومع بداية الشوط الثاني، لم يمهل سالم الدوسري الشرطة العراقي، كثيراً حتي سجل الهدف الثالث لنادي الهلال، في الدقيقة (47) من عمر اللقاء.

شكل لاعبو نادي الشرطة هجمات على لاعبي نادي الهلال، وسط تمركز دفاعي رائع من جانب كتيبة جورجي جيسوس في وسط الملعب.

وفي الدقيقة (76) أرسل جواو كانسيلو عرضية رائعة، قابلها زميله ناصر الدوسري، بتصويبة داخل الشباك، ليسجل الهدف الرابع لنادي الهلال.

وسجل ألكسندر ميتروفيتش هدف في الدقيقة (77)، لكن حكم اللقاء، ألغي الهدف بداعي التسلل.

وكاد جواو كانسيلو أن يسجل الهدف الخامس لنادي الهلال في الدقيقة (81) بعد تصويبة قوية، مرت أعلي مرمى نادي الشرطة العراقي.

واختتم محمد كنو شريط الأهداف بالهدف الخامس في الدقيقة (90+5)، لينتهي اللقاء بانتصار الهلال، بخمسة أهداف دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى