الرياضية

الميلان يسقط أمام ليفركوزن بفضل هدف في دوري أبطال أوروبا

حقق فريق باير ليفركوزن فوزًا مهمًا على ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 1 – 0، حيث سجل لاعبه فيكتور بونيفاس هدف اللقاء. وبهذا الانتصار ارتفع رصيد ليفركوزن إلى 6 نقاط في المركز الثالث، بينما بقى ميلان بدون نقاط في المركز الـ29. كانت نتائج المباريات السابقة تبين فوز ليفركوزن على فينورد روتردام وخسارة ميلان أمام ليفربول. يواصل ليفركوزن بداية رائعة في دوري الأبطال هذا الموسم بتحقيق الانتصارات المهمة.

ميلان يخسر أمام ليفركوزن بركلة جزاء في دوري أبطال أوروبا


حافظ باير ليفركوزن الألماني على بدايته الرائعة بمرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحقق ليفركوزن انتصارا ثمينا 1 / صفر على ضيفه ميلان الإيطالي، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية بمرحلة الدوري للمسابقة القارية. وسجل هدف الفوز لليفركوزن لاعبه فيكتور بونيفاس، في الدقيقة 51 من عمر المباراة، التي جرت بملعب (باي أرينا).

وارتفع رصيد ليفركوزن، الذي توج بلقب الدوري الألماني لأول مرة في الموسم الماضي، إلى 6 نقاط في المركز الثالث، بينما بقي ميلان، صاحب المركز الثاني بقائمة أكثر الأندية تتويجا بدوري الأبطال برصيد 7 ألقاب، بلا رصيد في المركز الـ.29

وكان ليفركوزن افتتح مشواره بدوري الأبطال هذا الموسم بفوز كبير 4 / صفر على مضيفه فينورد روتردام الهولندي، في حين خسر ميلان 1 / 3 أمام ضيفه ليفربول الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى