الرياضية

الفريق الخضر في البوكسينغ يفوز بـ6 ميداليات متنوعة في بطولة العالم

حقق المنتخب السعودي 6 ميداليات في بطولة كأس العالم للكيك بوكسينغ في طشقند، أوزبكستان. فاز المعتصم بن سالم وعبدالعزيز جعفري وتركي هوداني بالميداليات الذهبية، بينما فازت سمية منشي بالفضية، وراكان المالكي ومجتبى الزاكي بالبرونزية. كما شاركت مها العنزي كأول مدربة سعودية ونادية الهلالي كأول حكمة سعودية دولية في البطولة. هذه الخطوة تأتي ضمن خطط الاتحاد السعودي للملاكمة والركل لتمكين المرأة وتعزيز دورها في رياضات الكيك بوكسينغ.

فريق الكيك بوكسينج الأخضر يحقق 6 ميداليات متنوعة في بطولة العالم

حقق المنتخب السعودي 6 ميداليات متنوعة في بطولة كأس العالم للكيك بوكسينغ، التي اختتمت مؤخرًا في طشقند، عاصمة أوزبكستان، بمشاركة أكثر من ألفي لاعب يمثلون 52 دولة.

وتمكّن المعتصم بن سالم، وعبدالعزيز جعفري، وتركي هوداني، بالتتويج بالذهب، بينما فازت سمية منشي بالميدالية الفضية، بعد تأهلها للدور النهائي، وأضاف راكان المالكي الميدالية الفضية الثانية، في حين اكتفى مجتبى الزاكي بالميلدالية البرونزية.

على صعيد متصل، وفي خطوة غير مسبوقة، شاركت مها العنزي بوصفها أول مُدرِّبة سعودية ضمن الجهاز الفني للمنتخب السعودي الذي شارك في البطولة، كما شاركت نادية الهلالي بصفتها أول حكمة سعودية دولية في بطولة عالمية، حيث تم ترشيحها ضمن فريق الحكام متعدد الجنسيات في البطولة، وتأتي هذه الخطوة ضمن الخطط الاستراتيجية للاتحاد السعودي للملاكمة والركل، التي تهدف إلى تمكين المرأة وتعزيز دورها في رياضات الملاكمة والركل (الكيك بوكسينغ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى