الرياضية

والد رونالدو يفرض عليه تعديل طريقة احتفاله أمام الريان

أحدث كريستيانو رونالدو مفاجأة لجماهير النصر بعد تغيير طريقة احتفاله بالأهداف بعد تسجيل هدفه في شباك الريان القطري. قاد النجم البرتغالي فريقه للفوز 2-1 في دوري أبطال آسيا. سجل رونالدو الهدف بتسديدة قوية واحتفل برفع إصبعه نحو السماء بدلًا من احتفاله المعتاد. وخلال المؤتمر الصحفي، عبّر رونالدو عن سعادته باللعب والفوز وأشار إلى أهمية هذا الهدف بالنسبة له. كما أكد أنه يعيش تحت الضغط منذ بداية مسيرته وسيستمر هكذا حتى نهاية حياته.

والد كريستيانو رونالدو يفرض تغيير طريقة احتفاله أمام الريان

فاجأ كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر جماهير ناديه ومحبيه بتغيير طريقته المعتادة في الاحتفال بالأهداف، والتي يمارسها طوال حياته، وذلك عندما سجل هدف النصر الثاني في مرمى الريان القطري.

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر إلى فوز مثير على ضيفه الريان القطري بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا للنخبة، في المباراة التي احتضنها ملعب الأول بارك.

وسجل رونالدو الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 76 عبر تسديدة قوية بقدمه اليسرى إلى الزاوية اليمنى لمرمى الريان، ليصل إلى هدفه رقم 904 في مسيرته الكروية الحافلة.

واحتفل رونالدو بطريقة خاصة مختلفة عن احتفاله الشهير (Siuuu)، حيث توجه نحو الراية الركنية ورفع إصبعي السبابة نحو السماء.

وتعليقًا على احتفاله بهذه الطريقة، قال رونالدو خلال مؤتمر صحفي بعد المباراة: «الآن أستمتع باللعب والانتصارات. الأرقام لا تهمني، لكن هدف اليوم كان له طعم خاص. كنت أتمنَّى أنْ يكون أبي هنا ليشهد هذا اليوم».

وأضاف رونالدو: «الحياة تحت الضغط هي الحياة الطبيعية بالنسبة لي، وهذا الضغط كان رفيقي منذ أول يوم ارتديت فيه قميص مانشستر يونايتد، وسيستمر حتى آخر يوم في حياتي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى