محليات

جامعة الإمام تستقبل طلبات التحاق ببرامج التجسير

بدأت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في استقبال طلبات التقديم لبرامج الترقية الأكاديمية لحملة الدبلومات في عدة تخصصات، للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الحالي. يهدف هذا الإعلان إلى مواكبة متطلبات سوق العمل ورفع الكفاءة العلمية للطلاب. يشمل التقديم الطلاب الذين يحملون شهادات الدبلوم في تخصصات مثل التمريض والصحة العامة وعلوم الحاسب وإدارة الأعمال. الهدف من هذه البرامج هو تمكين الطلاب من تطوير وتحسين مهاراتهم للحصول على درجة البكالوريوس في تخصصاتهم.

“جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفتح باب التسجيل في برامج التجسير الأكاديمية”

بدأت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل أمس في استقبال طلبات التقديم للترقية الأكاديمية (التجسير) لحملة الدبلومات في الكليات الأربع التمريض والصحة العامة وعلوم الحاسب وتقنية المعلومات وإدارة الأعمال، للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الحالي 1446هـ, من خلال موقع الجامعة الإلكتروني ويستمر لمدة شهر.

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالله آل مريح، أن طرح هذه البرامج يأتي تماشيًا مع التوجهات والأهداف الإستراتيجية للجامعة, مبينًا أنها تهدف إلى مواكبة المتطلبات المتجددة في سوق العمل، ورفع الكفاءة العلمية للحاصلين على شهادة الدبلوم أو ما يعادلها في تخصصات التمريض أو الصحة العامة (دبلوم مراقبة وبائيات) وأحد تخصصات علوم الحاسب أو فروعه وأحد تخصصات إدارة الأعمال أو فروعه مما يؤهلهم للتطور في مجالهم واكتساب المهارات المطلوبة والتحصيل العلمي الكافي للحصول على درجة البكالوريوس في هذه التخصصات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى