محليات

مشاركة وزير الصناعة في اجتماع الطاولة المستديرة لمجلس الأعمال السعودي الكندي

شارك معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية، الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف، في اجتماع الطاولة المستديرة في تورونتو الكندية، مع رئيس مجلس الأعمال السعودي الكندي وقادة القطاع الخاص الكندي وقيادات من منظومة الصناعة والتعدين. ناقش الاجتماع فرص الاستثمار في المملكة والإستراتيجيات الوطنية للصناعة والتعدين. أكد الخريف دور مجلس الأعمال السعودي الكندي في تطوير التعاون التجاري والروابط الثنائية بين البلدين. تعتبر هذه الفعالية منصة لبناء شراكات فاعلة تعظم الاستفادة من الفرص الاستثمارية المشتركة في المملكة وكندا.

مشاركة وزير الصناعة في اجتماع الطاولة المستديرة لمجلس الأعمال السعودي الكندي

شارك معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف، في اجتماع الطاولة المستديرة الذي نظمه مجلس الأعمال السعودي الكندي في مدينة تورونتو الكندية, بحضور الرئيس التنفيذي لمجلس الأعمال الكندي السعودي، وقادة القطاع الخاص الكندي، وقيادات من منظومة الصناعة والتعدين.
وبحث الاجتماع المزايا النسبية لبيئة الاستثمار في المملكة، والفرص النوعية التي تتيحها الإستراتيجية الوطنية للصناعة، الإستراتيجية الشاملة لقطاع التعدين والصناعات التعدينية أمام الشركات الكندية، إضافة إلى الحوافز والممكنات التي تقدمها منظومة الصناعة والتعدين، لتسهيل رحلة المستثمرين في جميع مراحل مشروعاتهم.
وأكد الخريف خلال الاجتماع ، الدور المحوري الذي يقوم به مجلس الأعمال السعودي الكندي في تطوير التعاون التجاري، وتطوير الروابط الثنائية بين البلدين، إضافة إلى ما يمثله من منصة مهمة للحوار والتواصل بين قادة القطاع الخاص، وبناء شراكات فاعلة تعظّم الاستفادة من الفرص الاستثمارية المشتركة في المملكة وكندا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى