محليات

رئيس جامعة جازان يدشن مؤتمر العلوم الإشعاعية

افتتح رئيس جامعة جازان مؤتمر العلوم الإشعاعية 2024 بتنظيم كلية التمريض والعلوم الصحية بمشاركة متخصصين في التشخيص الطبي والذكاء الاصطناعي والتحليل الإشعاعي. تضمن المؤتمر معرضًا وملصقات علمية ومشاركة 16 متحدثًا، وجاء هذا التنظيم بعد حصول الجامعة على الرتبة الأولى في الطب السريري وحصول قسم التمريض على الاعتماد الكامل.

رئيس جامعة جازان يدشن مؤتمر العلوم الإشعاعية

صحيفة وين الإلكترونيةجازان

افتتح رئيس جامعة جازان الدكتور محمد بن حسن أبو راسين أمس، مؤتمر العلوم الإشعاعية 2024 الذي تنظمه كلية التمريض والعلوم الصحية تحت شعار “التقنيات الحديثة في البرامج والتطبيقات وتطورات الذكاء الاصطناعي في الأشعة”، بمشاركة عدد من المختصين على مستوى المملكة، بكلية التمريض والعلوم الصحية.

وتضمن المؤتمر معرضًا مصاحبًا وملصقات وبوسترات علمية ومشاركة 16 متحدثاً ، ومتخصصين على مستوى المملكة في التشخيص الطبي والذكاء الاصطناعي والتحليل الإشعاعي والحماية الإشعاعية والسلامة إلى جانب التطبيقات السريرية.
ويأتي تنظيم المؤتمر بعد تحقيق الجامعة لنجاحات عالمية بحصولها وفقاً لتصنيف “شنغهاي” على المركز الأول على الجامعات السعودية في الطب السريري، إلى جانب حصول قسم التمريض بالكلية على الاعتماد الكامل من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي التابع لهيئة تقويم التعليم والتدريب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى