الرياضية

برشلونة يسعى لتعويض نقصه في الدوري الإسباني ضد ألافيس

يسعى فريق برشلونة لاستعادة توازنه في الدوري الإسباني لكرة القدم عندما يحل ضيفا ثقيلاً على فريق ديبورتيفو ألافيس في الجولة التاسعة من المسابقة. برشلونة خسر مباراة أمام أوساسونا ولكن استعاد توازنه بفوز كبير في دوري أبطال أوروبا. المدير الفني، هانسي فليك، يعلم أهمية الفوز للابقاء على الصدارة. برشلونة بفارق ثلاث نقاط أمام ريال مدريد. بالرغم من خبرة برشلونة في التفوق على ألافيس، يعول ألافيس على دعم الجماهير في تحقيق نتيجة إيجابية. يسعى مدرب ألافيس، لويس جارسيا، لتحقيق نتيجة إيجابية بعد خسارتين متتاليتين.

FC برشلونة يحاول استعادة توازنه بالدوري الإسباني مع نقاط ألافيس


يسعى فريق برشلونة لاستعادة توازنه في الدوري الإسباني لكرة القدم، عندما يحل ضيفا ثقيلاً على فريق ديبورتيفو ألافيس يوم الأحد المقبل في الجولة التاسعة من المسابقة.

مسيرة برشلونة في الموسم الجاري 2024/25

وكان برشلونة تلقى أول هزيمة له في الدوري في الجولة الماضية، عقب خسارته أمام أوساسونا 2 / 4 يوم السبت الماضي، ولكنه استعاد توازنه بفوزه الكبير على يانج بويز السويسري بخماسية نظيفة في دوري أبطال أوروبا أمس الأول الثلاثاء.

ويعلم هانسي فليك، المدير الفني لبرشلونة، أن فريقه مطالب بتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الاستمرار في صدارة جدول الترتيب، خاصة وأن خسارة أي نقطة ستمنح الغريم التقليدي ريال مدريد الفرصة للاقتراب أكثر من الصدارة.

ويتواجد برشلونة على قمة جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، بفارق ثلاث نقاط فقط أمام الريال.

وعلى الأرجح لن يقوم فليك بإجراء تعديلات كبيرة على تشكيلة الفريق لاسيما وأن هذه المباراة ستكون الأخيرة للفريق قبل فترة روزنامة المباريات الدولية، في ظل رغبته في تحقيق الفوز ودخول فترة توقف الدوري على قمة جدول الترتيب.

أفضلية لبرشلونة في مواجهات ألافيس

وستكون كفة برشلونة للفوز باللقاء هي الأكثر ترجيحا لاسيما وأن آخر خمس مباريات جمعت بين الفريقين في الدوري شهدت فوز برشلونة في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين.

وفي المقابل، يدخل فريق ألافيس المباراة وهو يعلم مدى صعوبة مواجهة برشلونة، ولكنه يعول على عاملي الأرض والجمهور في الخروج بنتيجة إيجابية من هذه المباراة.

ويهدف لويس جارسيا بلازا، مدرب ألافيس، لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة لاسيما بعد خسارة فريقه في آخر مباراتين بالدوري أمام ريال مدريد وخيتافي.

ويعول لويس جارسيا على الأجواء التي ستصنعها جماهير فريقه في ملعبه (مينديزوروزا) والذي حقق فيه الفريق حتى الآن نتائج جيدة، بعدما فاز في مباراتين وتعادل في مباراة في المباريات الثلاث التي استضافها الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى