الرياضية

المدرب ديميتريس يؤكد: مشاركتنا في السوبر جلوب كانت رائعة ومواجهة ماغديبورغ لن تُنسى

أشاد المدرب الفني اليوناني لفريق كرة اليد بنادي الخليج، ديميتريس، بأداء لاعبيه في بطولة العالم للأندية (سوبر جلوب) ووصف مشاركتهم بالرائعة. أعرب عن فخره بأداء الفريق في المباراة ضد سيدني الأسترالي، معربًا عن رغبته في الفوز بفارق كبير بالنقاط. اختتمت مشاركة الخليج في البطولة بفوز ساحق على سيدني 47-27، وينتظر تحديد مركزهم بناءً على نتيجة مباراة تاوباتي البرازيلي مع الزمالك.

مدرب الخليج ديميتريس: تألقنا في سوبر جلوب ومباراة ماغديبورغ لن تنسى


أبدى المدير الفني اليوناني لفريق كرة اليد بنادي الخليج، ديميتريس، رضاه عن الأداء الذي ظهر به لاعبوه خلال النسخة الجارية من بطولة العالم للأندية لكرة اليد (سوبر جلوب).

ووصف المدرب اليوناني خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة الفريق أمام نظيره سيدني الأسترالي، مشاركة الخليج بالبطولة بـ “الرائعة”، قائلاً:”رغم كل الظروف فأن مشاركتنا بالنسخة الحالية من البطولة كانت رائعة ولن ننسى مباراتنا أمام ما غديبورغ”.

وأوضح ديميتريس أن الهدف من مواجهتهم أمام سيدني هو الفوز بفارق كبير من النقاط وهو أمر تسبب في وجود حالة ضغط عليهم وتسبب أيضًا في عدد من الأخطاء خلال اللقاء.

وكان فريق كرة اليد بنادي الخليج قد اختتم مشواره في النسخة الجارية من بطولة العالم للأندية لكرة اليد باكتساح نظيره سيدني الأسترالي بنتيجة 47-27 بعدما انتهى الشوط الأول بتقدم الخليج بنتيجة 19-11.

وينتظر نادي الخليج نتيجة مباراة تاوباتي البرازيلي مع الزمالك في وقت لاحق من اليوم لتحديد مركزه سواء كان خامسًا أو سادسًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى