محليات

تسلّم الأمير فيصل بن مشعل تقرير المؤتمر العلمي الثاني لجمعية دمي

تم تقديم تقرير ختامي لأعمال مؤتمر علمي حول تقديم الخدمات الإسعافية والمساعدة في المجال الصحي من قبل جمعية “دمي” لأمير منطقة القصيم فيصل بن مشعل. وثمّن سموه الجهود التي تقدمها الجمعية وأشاد بدور القطاع الثالث في خدمة الشرائح المستفيدة وتلبية الاحتياجات المجتمعية والإنسانية. وأكد على أهمية تطوير وتمكين بنوك الدم في تقديم الخدمات للمرضى والمحتاجين للدم.

تسلّم الأمير فيصل بن مشعل تقرير المؤتمر العلمي الثاني لجمعية دمي

صحيفة وين الإلكترونيةواس

نوّه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء بنوك الدم الخيرية بالمنطقة “دمي ” ، بالمنهج الذي رسّخه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، لتعزيز ثقافة تقديم المساعدة ومدّ يد العون ، وتلبية احتياجات أفراد المجتمع الصحية والعلاجية والإسعافية والخدمية.

 

 

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بالإمارة اليوم , مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم أيمن الرقيبة، وأعضاء مجلس إدارة جمعية أصدقاء بنوك الدم “دمي” ، الذي قدم لسموه التقرير الختامي لأعمال المؤتمر العلمي 2 للجمعية ، الذي اشتمل على البرامج والمبادرات والأنشطة المتنوعة التي تعنى في مجال تقديم الخدمات الإسعافية والمساعدة بالمجال الصحي ، والحلول المناسبة والمتطورة في كيفية المحافظة على توافر الدم في البنوك وغيرها في مجال التمثيل والتمكين والتنسيق.

 

 

وثمّن سموه الجهود التي تقدمها جمعية دمي , مؤكدًا الدور المجتمعي المهم الذي تضطلع به الجمعيات والقطاع الثالث بالمنطقة في خدمة الشرائح المستفيدة وتقديم الخدمات وتلبية الاحتياجات المجتمعية والإنسانية، مشيدًا بجهود القائمين على المؤتمر، وإبراز تلك الجهود والبحث من خلاله عن كل مامن شأنه تطوير وتمكين مايبذله بنوك الدم في سبل تقديم الخدمات الإنسانية والإسعافية للمرضى والمصابين المحتاجين للدم في أسرع وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى