الرياضية

الخليج يسعى لاستعادة الانتصارات ضد الخلود

سيستضيف فريق الكرة الأول بنادي الخليج فريق الخلود، في إطار الجولة السادسة من دوري روشن السعودي. يسعى الخليج للفوز للخروج من سلسلة الهزائم التي تعرض لها مؤخرًا، بينما يطمح الخلود في البقاء بالدوري تحت قيادة المدرب البرتغالي باولو دوارتي. يدخل الخليج المباراة في المركز الرابع عشر بينما يحتل الخلود المركز الثاني عشر. المباراة ستكون التاريخية كونها الأولى بين الفريقين في دوري روشن.

الخليج يسعى لاستعادة الانتصارات في مواجهة التحدي الدائم


يستضيف فريق الكرة الأول بنادي الخليج نظيره الخلود، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للموسم 2024-2025.

ويتطلع الخليج تحت قيادة مديره الفني اليوناني دونيس، للخروج من كبواته بالفوز على الخلود بعد الهزائم المتلاحقة في المباريات الاخيرة سواء أمام الطائي بكأس الملك أو الاتحاد بدوري روشن.

وفي الوقت نفسه يتمسك الخلود بفرصه في البقاء بدوري روشن بعد الصعود من يلو في الموسم الماضي، طامحًا في تحسين نتائجه تحت قيادة مديره الفني البرتغالي باولو دوارتي

ويدخل الخليج مباراة الجمعة وفي جعبته 4 نقاط يحتل بهم المركز الرابع عشر في ترتيب دوري روشن.

وفي المقابل يمتلك الخلود الصاعد حديثًا لروشن في الموسم الحالي، الصريد ذاته من النقاط ولكنه يحتل المرتبة الثانية عشر في جدول المسابقة.

وكان الخلود قد خسر أمام الهلال في لقاء الجولة الماضية بنتيجة 4-2، وظهر الفريق بشكل مميز وبالأخص في الشوط الثاني الذي سجل فيه هدفين بمرمى حامل اللقب.

وتُعتبر المواجهة هي الأولى تاريخيًا بين الفريقين، حيث لم يسبق لهما خوض أي مباراة رسمية في دوري روشن قل لقاء الجمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى