محليات

نهاية مؤتمر إنترسك السعودية 2024 في الرياض

اختتم المعرض السعودي إنترسك 2024 فعالياته في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة أكثر من 300 شركة من 32 دولة. كان هدف المعرض إبراز جهود واستثمارات المملكة في قطاعي الأمن والسلامة، وعرض التوجهات والحلول المبتكرة في مجال الأمن والسلامة وتكنولوجيا المعلومات. وشمل المعرض مجالات متنوعة مثل الأمن السيبراني ومكافحة الحرائق والصحة والسلامة والذكاء الاصطناعي، وأُقيمَ مؤتمران علميان بحضور خبراء دوليين ومحليين.

اختتام بطولة إنترسك السعودية 2024 في العاصمة الرياض

اختتم معرض إنترسك السعودية 2024 – أحد المعارض الرائدة للسلامة والأمن – اليوم فعالياته، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وهدف المعرض الذي نظمته المديرية العامة للدفاع المدني والهيئة العليا للأمن الصناعي، إلى إبراز جهود المملكة واستثماراتها في قطاعي الأمن والسلامة، وعرض أحدث التوجهات والحلول المبتكرة لضمان أمن المعلومات والبنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والتقنيات الحديثة للكشف عن الحرائق وإخمادها، والتواصل مع ممثلي الجهات ومزودي الخدمات ومناقشة أفضل الممارسات.

واستعرض المعرض أحدث التطورات والتقنيات والحلول لأكثر من (300) شركة من (32) دولة حول العالم، في مجالات الأمن التجاري والمحيطي، والأمن السيبراني، ومكافحة الحرائق والإنقاذ، والصحة والسلامة، والذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي في حلول الأمن التنبُّئِية بالمدن الذكية، وأقيم على هامشه مؤتمران علميان بحضور خبراء دوليين ومحليين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى