الرياضية

مدرب الفيحاء: فرح بأداء اللاعبين ضد الوحدة.. ويعزو التعادل إلى الأخطاء

تحدث كريستوس كونتيس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، عن التعادل أمام الوحدة في مباراة الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين، مشيدًا بأداء اللاعبين وإصرارهم على الفوز. أشاد بسيطرة الفيحاء على المباراة وخلقهم للعديد من الفرص، معبرًا عن نيته في تصحيح الأخطاء المرتكبة. كما قدم التهنئة لفريق الوحدة على أدائهم وتمكنهم من تسجيل هدف الفوز. انتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، في منافسة شرسة على المستوى المحلي.

مدرب الفيحاء يعبر عن سعادته بأداء لاعبيه أمام الوحدة ويؤكد أن الأخطاء كانت سبب التعادل


تحدث كريستوس كونتيس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، على التعادل أمام الوحدة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وقال كونتيس في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” سعيد بأداء اللاعبين والإصرار على العودة بالنتيجة رغم التأخر خلال اللقاء”.

وتابع:” الفيحاء سيطر على أغلب مجريات المباراة، وخلق العديد من الفرص، لكنه نجح في النهاية في تسجيل هدفين، وسنعمل على مواصلة الأخطاء”.

واختتم:” الوحدة يستحقون التهنئة، على الأداء، وسجلوا الهدف الثاني بأخطاء الفيحاء”.

وتعادل نادي الفيحاء، أمام الوحدة، بنتيجة هدفين في شباك كل فريق، في المباراة التي جمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري روشن للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى