عاجل

إسرائيل تعلن إغتيال قائد في منظومة اتصالات حزب الله – آخر أخبار السعودية

أعلن الجيش الإسرائيلي عن قصف في ضربات على الضاحية الجنوبية لبيروت مستهدفاً مخابرات حزب الله، مما أسفر عن مقتل قائد منظومة الاتصالات في الحزب، بينما أعلن حزب الله استهداف آليات وجنود إسرائيليين في جنوب لبنان. تبادل الجانبان إطلاق النار والقذائف، حيث أعلن الجيش الإسرائيلي رصد اطلاق 20 صاروخا من لبنان، فيما أعلن حزب الله عن استهداف مناطق في إسرائيل بصواريخ. تم نشر عدة سكريبتات لتحميل الإعلانات والمحتوى على الصفحة، بالإضافة إلى تفعيل معايير السلامة عند التفاعل مع الصفحة.

اغتيال قائد منظومة اتصالات حزب الله في إسرائيل – آخر اخبار السعودية

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم (الجمعة)، أنه قصف في ضربات، أمس (الخميس)، على الضاحية الجنوبية لبيروت، مقر مخابرات حزب الله، مؤكداً أنه قتل قائد منظومة الاتصالات في الحزب محمد رشيد سكافي.

من جهته، أعلن حزب الله أن مقاتليه استهدفوا بالمدفعية آليات وجنوداً إسرائيليين في منطقة حدودية في جنوب لبنان. وأكد في بيان أن مقاتليه استهدفوا قوة لآليات وجنود إسرائيلين في سهل مارون الراس بقذائف المدفعية، وأوقعوا فيهم إصابات مؤكدة. كما استهدف صفد برشقة صاروخية.

بالمقابل، أعلن الجيش الإسرائيلي رصد إطلاق 20 صاروخاً من لبنان، مؤكداً «اعتراض معظم الصواريخ التي أطلقت من لبنان والباقي سقط بمناطق مفتوحة». وقال حزب الله إنه أطلق رشقة صاروخية باتجاه شمال حيفا واستهدف جنوب حيفا ومدينة قيساريا الساحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى