الرياضية

يتم إجراء تعديلات على تشكيلة الأهلي أمام الهلال

اختتم الفريق الأول لنادي الأهلي تدريباته استعدادا لمباراة الهلال في مسابقة دوري روشن للمحترفين. سيغيب حارس الفريق إدوارد ميندي بسبب الإصابة، وسيتم تعديل تشكيلة الفريق مع تواجد علي الأسمري في وسط الملعب بدلاً من زياد الجهني. المدرب حث اللاعبين على الحصول على نتيجة إيجابية بسبب تراجع نتائج الفريق مؤخرا. وفاز الأهلي في آخر مباراة له ضد الوصل في دوري أبطال أسيا.

تحديثات في تشكيلة الأهلي قبيل مباراة الهلال


اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تدريباته الجماعية استعدادا لمباراة الهلال، في الجولة السادسة، من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.

وستشهد المباراة غياب حارس الفريق السنغالي إدوارد ميندي لاعب الفريق، بسبب إصابته في الكاحل خلال مباراة الجندل في مسابقة كأس الملك، والتي تلقى فيها الفريق الهزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ويجري المدرب عدد من التعديلات على تشكيل الفريق، حيث سيكون علي الأسمري هو اللاعب الأقرب للتواجد في مركز وسط الملعب، بدلاً من زياد الجهني، الذي تعرض لإصابة خلال مباراة الوصول الماضية في مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وأكد المدرب خلال جلسته مع اللاعبين، على ضرورة الخروج بنتيجة إيجابية، في ظل تراجع نتائج الفريق في مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الفترة الماضية.

وفاز النادي الأهلي، في المباراة الأخيرة على حساب الوصل، في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي أقيمت على ملعب زعبيل، وجاءت ثنائية الراقي، عن طريق رياض محرز، وروجيرو إيبانيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى