محليات

ادارة الخدمات الطبية تشارك في معرض الصقور والصيد الدولي.

سيشارك الإدارة العامة للخدمات الطبية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 الذي يُعقد في مقر نادي الصقور السعودي بملهم في الرياض مع أكثر من 400 عارض من 45 دولة مختلفة. سيُقدمون عروضًا مرئية لتقنيات متقدمة، مع تطبيقات للذكاء الاصطناعي وإسعافات أولية وتعزيز الصحة. يتضمن المعرض توفير الرعاية الطبية وتطعيمات للإنفلونزا الموسمية، بالإضافة إلى فرق إسعاف للتدخل السريع في الحالات الطارئة. المعرض هو جهة مثالية لمحبي الصقارة والصقور، ويتضمن أنشطة متنوعة ومساحة واسعة للتجربة العملية.

مشاركة الإدارة العامة للخدمات الطبية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي الترفيهي

تشارك الإدارة العامة للخدمات الطبية ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي في مقره بمَلهم (شمال مدينة الرياض)، خلال الفترة من 3 – 12 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من (400) عارض من (45) دولة.

وتأتي مشاركة الخدمات الطبية في المعرض السعودي الدولي بعروض مرئية لأبرز التقنيات الحديثة المستخدمة وتطبيقات الذكاء الاصطناعي، وعرض حي للإسعافات الأولية، وتعزيز الصحة والتعريف بالخدمات، وعيادة طبية ميدانية للرعاية الطبية اللازمة، وتقديم لقاح الإنفلونزا الموسمية، وفرق إسعافية للتدخل السريع في الحالات الطارئة.

يذكر أن معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، يُعدّ وجهة مثالية لمحبي الصقور والصقارة، ويقدم على مساحة (160) ألف متر مربع، من خلال تجارب متنوعة للرماية الحقيقية والافتراضية، ومنصة لبيع الأسلحة بمختلف أنواعها، وعرض لأحدث الإصدارات الخاصة والنادرة في عالم الصقور، ويسلط الضوء على تراث المملكة وهويتها الثقافية، ويستقبل زواره يوميًا من الساعة الـ (4) عصرًا حتى الـ (11) مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى