محليات

توزيع إغاثيات الملك سلمان في اليمن وباكستان: سلال غذائية وحقائب إيوائية

زع مركز الملك سلمان للإغاثة 735 سلة غذائية في اليمن و750 حقيبة إيوائية في باكستان. استفادت العديد من الأسر الأشد احتياجًا في المنطقتين. هذه الجهود تأتي في إطار تعزيز الأمن الغذائي وتقديم المساعدات للفئات المحتاجة في مختلف المناطق. المملكة العربية السعودية تستمر في تنفيذ المشاريع الإنسانية والإغاثية للتخفيف من معاناة الفقراء والمتضررين في أنحاء العالم.

توزيع إغاثيات الملك سلمان في اليمن وباكستان: سلال غذائية وحقائب إيوائية

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 735 سلة غذائية في مديرية الوضيع بمحافظة أبين، استفاد منها 735 أسرة بواقع 5.145 فردًا، ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأشد احتياجًا في اليمن لعام 2024م.
ويأتي ذلك في إطار جهود المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة لتعزيز الأمن الغذائي في جميع محافظات اليمن.
كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 750 حقيبة إيوائية في منطقة نصير أباد بإقليم بلوشستان ومنطقة رانجبور بإقليم البنجاب في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 5250 فردًا من الأسر الأشد احتياجًا في المناطق المتضررة من الفيضانات، ضمن المرحلة الرابعة من مشروع توزيع المواد الإيوائية والحقائب الشتوية في باكستان لعام 2024م.
ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنسانية مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة الفئات المحتاجة والمتضررة في شتى بقاع الأرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى