الرياضية

غداً.. مواجهة محفوفة بالمخاطر لمانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

محافظ منت حاد، ليلاقي مانشستر يونايتد أستون فيلا في ملعب (فيلا بارك)، حيث يعاني فريق الشياطين الحمر من بداية صعبة في الموسم، محتلا المركز الثالث عشر. المدرب إريك تن هاج يواجه ضغوطًا بعد سلسلة سلبية من النتائج. أستون فيلا بدوره يسعى للاستفادة من دعم الجماهير لتحقيق النقاط الثلاث. توتنهام يواجه برايتون ومضيفه يحقق انتصارات متتالية، بينما يسعى برايتون للعودة للانتصارات بعد سلسلة من التعادلات والخسارات.

مواجهة خطرة لمانشستر يونايتد ضد أستون فيلا غدًا

يخوض مانشستر يونايتد مواجهة محفوفة بالمخاطر، عندما يلتقي مع مضيفه أستون فيلا، صاحب المركز الخامس برصيد 13 نقطة غدًا الأحد، على ملعب (فيلا بارك).

وقدم مانشستر يونايتد بداية صادمة لجماهيره في البطولة هذا الموسم، حيث يتواجد حاليا في المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط فقط من 6 مباريات، بعدما حقق فوزين فقط مقابل تعادل وحيد و3 هزائم.

وربما يشكل لقاء أستون فيلا الفرصة الأخيرة أمام الهولندي إريك تن هاج، مدرب يونايتد، بعدما تزايدت حدة الانتقادات المثارة ضده بسبب سوء نتائج الفريق الملقب بـ(الشياطين الحمر)، والتي كان آخرها التعادل بصعوبة بالغة وفي اللحظات الأخيرة 3 / 3 مع بورتو البرتغالي بالدوري الأوروبي.

من ناحيته، يحاول أستون فيلا، الذي فرط في فرصة مزاحمة ليفربول على القمة عقب تعادله المخيب 2 / 2 مع مضيفه إيبسويتش تاون في المرحلة الماضية، الاستفادة من مؤازرة عاملي الأرض والجمهور، لحصد النقاط الثلاث.

ويخطط أستون فيلا لوضع حد لتفوق مانشستر يونايتد عليه، بعدما خسر أمامه في آخر 4 مباريات أقيمت بين الفريقين بجميع المسابقات.

ويذهب توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الثامن برصيد 10 نقاط، لملاقاة برايتون، الذي يحتل المركز التاسع بتسع نقاط، بعد غد وهو منتشيا بتحقيقه 4 انتصارات متتالية بكل البطولات، والتي كان آخرها فوزه 2 / 1 على مضيفه فرينكفاروش المجري بالدوري الأوروبي.

من ناحيته، يتطلع برايتون العودة لمساره الصحيح، فبعد فوزه في أول مرحلتين على إيفرتون ومانشستر يونايتد، تعادل في مبارياته الثلاث التالية بالبطولة، قبل أن يتلقى خسارته الأولى بالمسابقة هذا الموسم على يد تشيلسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى