الرياضية

أرسنال يتقاسم المركز الثاني في الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي بعد فوزه على ساوثهامبتون

في مباراة اليوم، تصدر أرسنال ومانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوز مثير على ساوثهامبتون 3-1. سجل كاميرون ارتشر هدفاً لساوثهامبتون قبل أن يسجل كاي هافيرتز هدف التعادل لأرسنال، وأضاف جابرييل مارتينيلي وبوكايو ساكا هدفين لأصحاب الأرض. رصيد أرسنال ارتفع إلى 17 نقطة في المركز الثالث بفارق أهداف عن مانشستر سيتي، في حين توقف رصيد ساوثهامبتون عند نقطة واحدة في المركز قبل الأخير. أرسنال يبقى بلا خسارة حتى الآن مع 5 انتصارات وتعادلين.

فوز ارسنال يضعه في وصافة الدوري الإنجليزي بعد مشاركته مانشستر سيتي


اقتسم ارسنال وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي بفضل فوزه المثير على ضيفه ساوثهامبتون 3 1/ اليوم السبت بالمرحلة السابعة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم بادر ساوثهامبتون بالتسجيل في الشوط الثاني قبل أن يرد ارسنال بثلاثة أهداف.

وتقدم كاميرون ارتشر بهدف لساوثهامبتون في الدقيقة 55 لكن بعد ثلاث دقائق فقط رد الألماني كاي هافيرتز بهدف التعادل لارسنال.

وأضاف البرازيلي جابرييل مارتينيلي الهدف الثاني لارسنال في الدقيقة 69 ثم أكد الإنجليزي الدولي بوكايو ساكا فوز أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثالث قبل دقيقتين من النهاية.

الفوز رفع رصيد ارسنال إلى 17 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الوصيف وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول المتصدر، وتوقف رصيد ساوثهامبتون عند نقطة واحدة في المركز قبل الأخير.

وسجل ارسنال انتصاره الخامس مقابل تعادلين، ويبقى هو الوحيد رفقة مانشستر سيتي الذي لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن. –

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى