الرياضية

يايسله: يجب الاستمرار بالأداء الذي ظهرنا به أمام الهلال .. والحكم لن يغير مجرى اللقاء

قال مدرب الأهلي، ماتياس يايسله، أن عليهم الاستمرار بالمستوى الذي ظهروا به أمام الهلال في المباراة. أشار يايسله إلى تأثير التحكيم ورغبته في عدم الحديث عنه، مشيراً إلى أنهم فعلوا بالهلال ما يجعله يعاني. أعرب عن فخره بأداء الفريق وكان يشعر بالخيبة بعد الهزيمة. شكر الجماهير على دعمها وأوضح أن لو نجح رياض محرز في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة لكان الأمر مختلف. انتهت المباراة بفوز الهلال 2-1 على الأهلي بعد تقدمهم بهدف.

يايسله: يجب استمرار الأداء أمام الهلال والحكم تغيير مجرى المباراة


قال المدير الفني الألماني لفريق الأهلي، ماتياس يايسله، إن لاعبيه عليهم الاستمرار بالمستوى ذاته الذي ظهروا به أمام الأهلي.

وأشار يايسله، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة، إلى أنهم نجحوا في جعل الهلال يعاني خلال اللقاء، مضيفاً:”الحكام غيروا مجرى المباراة ولا أحب الحديث عن التحكيم ولكن كان هناك تفاصيل مؤثرة والأمر يتكرر معنا”.

وأضاف مدرب الأهلي:”لا أعتذر بالحديث عن الحكام ولكن الأمر تكرر معنا في مباريات كبيرة والجميع يشاهد”.

وأردف المدرب الألماني:”كانت مواجهة صعبة ولم يحالفنا الحظ ولكني فخور بأداء فريقي ولكن أشعر بخيبة أمل بعد الهزيمة وأشكر جماهير الأهلي على دعمها الكبير خلال المباراة”.

وأكمل:”لو كان رياض محرز قد نجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة لاختلف الأمر الآن”.

وخسر فريق الأهلي بهدفين مقابل هدف أمام الهلال بعدما كان متقدماً بالمباراة التي استضافها مساء السبت ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري روشن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى