محليات

جمعية التنمية الأسرية في بريدة تطلق مبادرة (سنة زواج) للعام الأول

أطلقت جمعية التنمية الأسرية ببريدة مبادرة بعنوان “سنة أولى زواج” بالتعاون مع مؤسسة عبدالله الراجحي الخيرية، تهدف إلى دعم الأزواج الذين مرّوا بالسنة الأولى من الزواج. تتضمن المبادرة برامجاً متنوعة لتعزيز استقرار الحياة الزوجية وزيادة الوعي بأهميتها. تشمل الأنشطة تدريبات واستشارات نفسية واجتماعية واقتصادية وصحية، بالإضافة إلى لقاءات حوارية وجلسات قهوة مسائية. الهدف من المبادرة هو تطوير وتوعية 200 زوج وزوجة لبناء حياة زوجية سعيدة ومستقرة، والمساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

جمعية التنمية الأسرية في بريدة تطلق مبادرة (سنة زواج) للعام الأول

صحيفة وين الإلكترونيةالقصيم

أطلقت جمعية التنمية الأسرية ببريدة “أسرة ” بالشراكة مع مؤسسة عبدالله الراجحي الخيرية مبادرة تحت عنوان ( سنة أولى زواج ).

حيث تسعى المبادرة إلى دعم الأزواج الذين أكملوا سنتهم الأولى من الزواج، من خلال تقديم برامج متكاملة تهدف إلى تعزيز الاستقرار الأسري وزيادة الوعي بأهمية الحياة الزوجية.

وتشمل المبادرة أنشطة كالتدريب، والاستشارات النفسية والاجتماعية والاقتصادية والصحية، بالإضافة إلى اللقاءات الحوارية وجلسات قهوة المساء، كما تعزز مهارات الأزواج في اتخاذ القرارات، إدارة الوقت، التخطيط المالي، وحل المشكلات، مما يسهم في بناء حياة زوجية مستقرة وسعيدة.

فيما تهدف المبادرة لتطوير وتوعية 200 زوج وزوجة من الذين أكملوا سنتهم الأولى من الزواج، بما يتماشى مع أهداف رؤية 2030 لتعزيز جودة الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى